تعرف إلى تفاصيله.. "وان بلس" تعلن موعد إطلاق هاتفها الجديد McLaren 6T

1 كانون الأول 2018 | 12:52

المصدر: "ذا فيرج"

أعلنت شركة "وان بلس" الصينية لتصنيع الهواتف، عن إطلاق هاتفها الجديد بالتعاون مع شركة ماكلارين البريطانية الشهيرة لتصنيع السيارات الخارقة، يوم 11 كانون الأول المقبل، وذلك استمراراً لمسلسل تصميم هواتف لامبورجيني وفيراري وبورش التي طورتها بعض الشركات المشهورة مثل سامسونج وأبل.

ووفقاً لموقع "ذا فيرج" فإن شركة "وان بلس" جاهزة لإطلاق هاتفها ماكلارين بالتعاون مع شركة السيارات الشهيرة، حيث يحمل الهاتف الجديد اسم "mclaren-6t"، الذي يتميز بالسرعة والتجاوب مع الشكل الجديد للسيارة، ويعد امتداداً لما أطلقته الشركة مسبقاً من إصدارات خاصة من هواتفها الذكية، وعلى رأسها هاتف "Star Wars" و"Avengers"، إلا أنها ستكون المرة الأولى لتصمم فيها وان بلس هاتفاً لشركة سيارات.

ويتميز الهاتف الجديد بذاكرة وصول عشوائية وذاكرة تخزين جيدة، حيث سيحمل مميزات "وان بلس" 6T الذي أطلقته الشركة الشهر الماضي، مع بعض التعديلات في التصميم ليتلاءم مع شكل السيارة ماكلارين، ووجود شعار ماكلارين الموجود على السيارات الجديدة باللون البرتقالي، على الهاتف، بالإضافة إلى بعض المواصفات الرائعة والسعر المناسب.


https://www.theverge.com/2018/11/27/18114093/oneplus-mclaren-6t-android-smartphone-luxury-racing-teaser

"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard