الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

تذيّل الدوري المصري.. انتقادات الجماهير تشعل الأهلي وتهدد حلم "بيبو"

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
تذيّل الدوري المصري.. انتقادات الجماهير تشعل الأهلي وتهدد حلم "بيبو"
تذيّل الدوري المصري.. انتقادات الجماهير تشعل الأهلي وتهدد حلم "بيبو"
A+ A-

يعيش النادي #الأهلي المصري، أزمة كبيرة، حيث تلقى الفريق الأول لكرة القدم مساء أمس الثلثاء، هزيمة جديدة أمام #المقاولون بهدف نظيف، ضمن الجولة الـ16 لـ#الدوري المصري، ليستمر حامل اللقب في مؤخرة جدول المسابقة برصيد 11 نقطة.

الأهلي تحوّل من حامل لقب الدوري المصري ومرعب لأندية أفريقيا، إلى فريق يخسر بسهولة أمام الجميع، بعدما خسر نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي، بنتيجة 4 / 3، بعد الفوز ذهاباً 3 / 1 والهزيمة إيابا بثلاثية نظيفة، ليودّع بعدها البطولة العربية للأندية من دور الـ16 أمام الوصل الإماراتي، كما خسر الفريق 10نقاط كاملة في 7 مباريات خاضها بالدوري، ولم يحقّق الفوز في آخر 3 مباريات بالهزيمة من الاتحاد السكندري والمقاولون العرب والتعادل مع الإنتاج الحربي.

أكثر المتضررين من تراجع نتائج الأهلي ومستواه، رئيسه محمود الخطيب (بيبو)، الذي تولى رئاسة النادي في تشرين الثاني العام 2017، ليتحول حلم بيبو في رئاسة القلعة الحمراء وتحقيق الإنجازات إلى كابوس، بعدما رددت الجماهير هتافات معادية ضده للمباراة الثانية على التوالي، وشنت هجوماً عنيفاً على اللاعبين ومجلس الإدارة عقب الهزيمة مع المقاولون، ومن قبلها اللافتات التي رفعتها خلال مباراة الوصل الإماراتي بإياب دور الـ16 من البطولة العربية، حيث تضمنت اللافتات "تسريبات.. ضعف.. أزمات.. لا أحد أغلى من الأهلي مهما كبر اسمه، ولا عزيز علينا من لا يعرف قيمته"، في رسالة واضحة بأن حبهم للأهلي أقوى من أي شخص، وجاءت الرسالة الثانية "جمهور الأهلي لن يقبل السقوط مجدداً"، وهو ما يفسر حالة الغضب الكبيرة من الهزيمة أمام المقاولون.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم