الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

توخل يزف خبراً سعيداً لجماهير سان جيرمان

المصدر: "أ ف ب"
توخل يزف خبراً سعيداً لجماهير سان جيرمان
توخل يزف خبراً سعيداً لجماهير سان جيرمان
A+ A-

أكد المدير الفني لـ #باريس_سان_جيرمان الألماني توماس توخل أن نجميه البرازيلي #نيمار والفرنسي #كيليان_مبابي سيشاركان كأساسيين في المباراة ضد ضيفه #ليفربول الإنكليزي، في المباراة المرتقبة بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء.

وغاب اللاعبان عن صفوف الفريق منذ تعرضهما لإصابة خلال مباراتين مع منتخبي بلادهما مطلع الأسبوع الماضي، ما أثار الشكوك حول قدرتهما على خوض المباراة المفصلية للفريق في الجولة الخامسة ما قبل الأخيرة لمنافسات المجموعة الثالثة، والتي يسعى فيها سان جيرمان للفوز للإبقاء على فرص تأهله للدور ثمن النهائي في المجموعة المتقاربة.

وبعيد مشاركة اللاعبين، أمس الثلثاء، في التمارين، أكد المدرب أنهما سيبدآن مباراة الاربعاء على ملعب بارك دي برانس في العاصمة الفرنسية.

وقال توخل في المؤتمر الصحافي عشية المباراة: "لقد قاما بتمرين كامل. لا مشكلة في أن يشاركا كأساسيين. لا مخاطرة بذلك"، مشدداً على أن اللاعبين هما في حالة بدنية جيدة.

وكان اللاعبان قد شاركا في مختلف التمارين مع زملائهم أمام ناظري رئيس النادي القطري ناصر الخليفي والمدير الرياضي البرتغالي أنتيرو هنريكي، خلال ربع الساعة المتاح أمام وسائل الإعلام في تمرين الثلثاء.

وتعرض النجمان اللذان كلفا الفريق نحو 400 مليون أورو للتعاقد معهما في صيف العام 2017، لإصابتين الأسبوع الماضي خلال مباراتين دولتين مع منتخبي بلادهما، إذ أصيب نيمار في العضلة الضامة في الدقائق الأولى من مباراة منتخب بلاده ضد الكاميرون (1-0)، ومبابي بكدمة قوية في الكتف بعد سقوطه خلال مواجهة فرنسا للأوروغواي (1-0).

وسبق لتوخل أن أعرب عن اعتقاده في تصريحات سابقة، بأن اللاعبين سيكونان قادرين على المشاركة في المباراة.

ويحتل سان جيرمان المركز الثالث في مجموعته مع 5 نقاط، بفارق نقطة خلف نابولي الإيطالي وليفربول، ونقطة أمام النجم الأحمر بلغراد الصربي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم