الرئيس مون وزوجته سعيدان بهديّة الزعيم كيم ... "تعرّفوا إلى جراء غومي"

26 تشرين الثاني 2018 | 18:12

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

الجراء الستة التي انجبتها الكلبة "غومي". وبدت يدا مون (أ ف ب).

صُوّر الرئيس الكوري الجنوبي #مون جاي-إن وزوجته وهما يداعبان جراء أنجبتها كلبة، هي تقدمة من الزعيم الكوري الشمالي #كيم جونغ أون، في سياق مسار التقارب بين الجارين اللدودين.

وفي الصور التي نشرت اليوم، يظهر الزوجان وهما يجلسان أرضا أمام الدارة الرئاسية في #سيول، وتحيط بهما مجموعة من 6 جراء مع أمها "#غومي".

وفي مناسبة القمة المنعقدة في بيونغ يانغ في أيلول، قدّم كيم الى مون كلبين من نوع "بانغسان" الواسع الانتشار في كوريا الشمالية، والمعروف بذكائه ووفائه. ويعدّ هذا النوع من الكلاب ذي الوبر الأبيض الكثيف بمثابة كنز وطني في الشطر الشمالي من شبه الجزيرة الكورية.

ونشرت أجهزة المكتب الرئاسي صورتين عبر "تويتر" اليوم للجراء بين أيدي مون وزوجته، مع تعليق عليهما: "تعرفو إلى جراء "غومي"، أحد الكلبين من نوع "بانغسان" من كوريا الشمالية".

الرئيس مون وزوجته مع كلبتهما "غومي" والجراء الستة امام الدارة الرئاسية في سيول (أ ف ب).

والكلاب المولودة في 9 تشرين الثاني، وهي ثلاثة ذكور وثلاث إناث، "بصحة جيدة جدا"، على ما أفاد مكتب الرئيس.

ومن المعلوم أن الرئيس الكوري الجنوبي مون يحبّ الحيوانات. ولديه، إضافة إلى الكلبين المقدّمين من كيم، كلب "بانغسان" آخر اسمه "مارو"، وكلب هجين أسود يدعى "توري"، وقطّ اسمه "جينغ-جينغ".

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard