ملايين المشاهدات للإعلان الدعائي لـ"ليون كينغ"

26 تشرين الثاني 2018 | 08:44

حصد الإعلان الدعائي (الترايلر) لفيلم "الأسد الملك" (Lion King) بنسخته الحية، والذي هو عبارة عن تحريك لصور حقيقية، ملايين المشاهدات عالمياً، ليصبح التريلر الدعائي الأكثر مشاهدةً في يوم واحد في تاريخ "ديزني"، وفق ما ذكر موقع "Variety".

أما على صعيد الاستديوات كافة، فيحتل المرتبة الثانية بين إعلانات الأفلام الأكثر مشاهدة، بعد التريلر الدعائي لفيلم Avengers Infinity War الذي حصد 238 مليون مشاهدة في يوم واحد.

إشارة إلى أن شركة "ديزني" أطلقت التريلر الدعائي يوم الخميس الماضي في إطار احتفالات كرة القدم لمناسبة عيد الشكر، ويتكرر في الإعلان المشهد الافتتاحي في فيلم "الأسد الملك" بنسخته الصادرة في شكل رسوم متحركة عام 1994 والتي لقيت رواجاً واسعاً.

يقول الأسد موفوسا (الذي يؤدّي صوته جيمس إيرل جونز، تماماً كما في النسخة الأصلية)، فيما تجول الكاميرا على البراري الأفريقية: "كل ما يلمسه الضوء هو مملكتنا". إلى جانب جونز، تتضمن قائمة مؤدّي الأصوات في الفيلم العديد من النجوم، منهم دونالد غلوفر في دور "سيمبا"، وبيونسيه في دور "نالا"، وشيوتيل إجيوفور في دور "سكار"، وألفري وودارد في دور "سارابي" والدة سيمبا، وجون أوليفر في دور "زازو"، وجون كاني في دور "رافيكي"، وفلورنس كازومبا في دور "شنزي"، وإريك أندريه في دور "أزيزي"، وبيلي إيشنر وسيث روجن في دورَي "تيمون" و"بومبا". وسوف يؤدّي كل من جيه دي ماكراري وشاهادي رايت جوزف دورَي سيمبا الصغير ونالا الصغيرة على التوالي.

الفيلم من إخراج جون فافرو الذي تولّى أيضاً إخراج فيلم Jungle Book من "ديزني" بنسخته التي تجمع بين الشخصيات الحية والتحريك بواسطة الكمبيوتر عام 2016. وفيلم "الأسد الملك" هو أحداث إصدارات "ديزني" في فئة النسخ الحية من الأفلام أو live action، بعد فيلم "الجميلة والوحش" (Beauty and the Beast) الذي لقي نجاحاً العام الماضي. ومن المتوقّع أن تطلق "ديزني" أيضاً نسخاً جديدة من أفلام Dumbo و"علاء الدين" وLady and the Tramp وMulan في السنوات المقبلة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard