الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

بعد مصر ولندن، مروى السيد تقدم تشكيلتها في دبي مول

المصدر: النهار
كارلا باسيل
بعد مصر  ولندن، مروى السيد تقدم تشكيلتها في دبي مول
بعد مصر ولندن، مروى السيد تقدم تشكيلتها في دبي مول
A+ A-

مروى السيد مصممة موهوبة تترجم عشقها للفن عبر تعاونها مع فنانين كل في مجاله، فترسم بريشتها فساتين أحلامهم لتنصب على قوام نساء عربيات أو اجنبيات فلا يهم لأن الإحساس بالأنوثة واحد ولا يعرف جنسية ولا يملك هوية...

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bqrmei1FXVP]]

أسست مروى ماركتها 359 اي THREE FIFTY NINE وقد اختارت هذا الاسم كما تقول لأن هذا الرقم الذي ينقص الرقم 360 درجة بدرجة يرمز الى الكمال والكمال أمر نسبي، فكل واحد يسعى الى الكمال في عمله وحياته وهذا السعي يشكّل حافزاً لنعطي الأفضل. 

ولمناسبة الأعياد المجيدة، تعرض مروى بعضاً من تصاميمها لدى متجر "استديو 8" في دبي مول الى جانب أسماء مبدعة مثل المصممة شيماء النابودة وغيرها وتتوافر المجموعة لغاية 19 كانون الأول للراغبات في زي أنيق لسهرة رأس السنة وبسعر مدروس.

دخلت مروى في مسابقة للمواهب الواعدة وفازت بجائزة التصميم في دبي والتي أهّلتها لتشارك في أسبوع لندن للموضة لتعرض مجموعتها لصيف 2019، الى جانب أسماء كبار ومنهم دافيد كوما وبيتر بيلوتو.

في العام 2015، أطلقت المصممة المصرية التي تعيش في دبي مروى السيد ماركتها الخاصة وأبدعت في المجموعات التي أطلقتها من حينها مثل: 

- تشكيلة BEYOND BORDERS

- WILD PIXELS

باقة فنية مستوحاة من الفولكلور الاسكندينافي عرضت في مهرجان القاهرة للموضة العام الماضي.


- LITTLE ANATOMY

-GHEYYA: آخر إبداعات المصممة فلنتعرف الى إيحاءاتها

لكل إبداع قصة فمن المهم ان يستلهم المصمم من فكرة، من لوحة أو من مشهد طبيعي يعلق في ذاكرة المصمم كما حصل مع مروى التي ألهمها عش الحمام الذي لا تكاد بناية في مصر تخلو منه، وترجمت مشهد عودة رفوف الحمام أزياء وفساتين وتنانير وبلوزات وطرزت رسوماً مزخرفة من الحمام على فستان أسود من التول، أو على فساتين طويلة او سترات بيضاء. تعاونت مروى مع الفنان المصري الموهوب هاني محفوظ الذي اشتهر بصوره التي وثق فيها أسراب الحمام التي تعيش على سقوف المباني في مصر، في أحياء شعبية وأزقة طويلة تشبه الدهاليز بتعرجاتها.






حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم