الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

اكتشفي روزنامة L’Occitane للعام الجديد (فيديو وصور)

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
اكتشفي روزنامة L’Occitane للعام الجديد (فيديو وصور)
اكتشفي روزنامة L’Occitane للعام الجديد (فيديو وصور)
A+ A-

تعاون المصمم Jean Charles de Castelbajac مع دار l’Occitane للعطور لإطلاق روزنامة للعام الجديد تعتبر هديّة فاخرة بمناسبة الأعياد، وتقدّم الروزنامة مستحضرات تراوح بين جل الاستحمام، والشامبو، والصابون وماء التواليت.



ففي هذا العام، تطلّ روزنامة calendar of dreams l'occitane بحلّة مستوحاة من نسج الخيال! فهذه الرزنامة هي أشبه بلعبة بازل تحاكي أعلى درجات التميّز. امسكيها بيديك ثمّ اقلبيها واكتشفي الكنوز الـ 24 التي تخبّئها في أدراجها الـ 24.

تتغذى ماركة L’Occitane من النور الدافئ الذي يغمر جنوب فرنسا، لتصنع مستحضراتٍ مميزةً بواسطة مكونات معززة بأشعة الشمس التي تمدّ كل عنصر بخصائصها المذهلة. يُشكّل هذا النور جزءاً لا يتجزأ من L’OCCITANE. وتستقي الماركة منه إلهامها كل يوم فتنظر إلى ما هو أبعد من الأرض... لأنّ حدودها السماء...

الشمس تمدّ جسور التواصل بين هاتين الماركتين

وجدت كل واحدة من هاتين العلامتين لدى الأخرى شيئاً يجذبها. لعلّ قواسم مشتركة قليلة تجمع دار الأزياء العصرية مع ماركة L’OCCITANE ذات الجذور المتأصلة في الطبيعة... ولكن عندما التقى الحالم المتفائل بعاشق الطبيعة المتفاني، وضعا نقاط اختلافهما جانباً ليصبّا تركيزهما على الوفاء بالالتزامات. وبما أنّ لكل منهما قيماً راسخةً لا تتزعزع، أرادتا التمسك بها جنباً إلى جنباً. فكيف إذا أضفَت العلامة الفرنسية CASTELBAJAC Paris حسّها الفني الإبداعي على التزامات L’OCCITANE؟ مع بضع نفحات من الألوان والإلهام، اكتست مجموعة أعياد 2018 بالكامل برداء ساحر مزدان بتفاصيل تعكس الصورة الحقيقية لهذه العلامة التي نشأت في بروفانس.
















الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم