الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

علامات استفهام حول رواية "تقطيع امرأة حبيبها في الإمارات وتقديم جثّته مع الأرز"

المصدر: "مترو"
علامات استفهام حول رواية "تقطيع امرأة حبيبها في الإمارات وتقديم جثّته مع الأرز"
علامات استفهام حول رواية "تقطيع امرأة حبيبها في الإمارات وتقديم جثّته مع الأرز"
A+ A-

علامات استفهام عدّة طُرحت حول ما جرى تداوله عن جريمة مروعة هزّت الإمارات العربية المتحدة بعدما اتهمت امرأة مغربية بقتل حبيبها وتقطيع جثته. وألقي القبض عليها بعد العثور على أسنان بشرية داخل خلاط الطعام، يعتقد أنّها تعود لحبيبها، وفق ما ذكر موقع "مترو" البريطاني.

وفي التفاصيل التي اعتبرتها الشرطة لاحقاً أنّها "من نسج الخيال"، قتلت المرأة حبيبها وذبحته وقدّمت جسده لعمّال باكستانيين في طبق تقليدي إماراتي من الأرز واللحوم، يعرف باسم "المجبوس". وكانت وقعت الجريمة منذ ثلاثة أشهر، لكنّها لم تظهر إلى العلن إلّا بعد أن اختفى حبيبها ولم يبق أي أثر له، فذهب شقيقه للبحث عنه قي منزلها وعثر على بقايا أسنانه داخل خلاط الطعام.

ووفق المعلومات المتداولة، يعتقد أنّ المرأة قتلت حبيبها في إمارة العين بعد أن أخبرها أنه يريد الزواج من امرأة أخرى. وأكّدت أنها أرادت الانتقام. واعترفت للشرطة حين ألقي القبض عليها، أنها قتلته في "لحظة جنون"، بعد علاقة دامت سبع سنوات، استمرت خلالها بتقديم المساعدات المالية له. وزعم أحد الأصدقاء أنّه ساعدها على التخلص من الجثة.

وتناقلت المعلومات أنّه ستجري محاكمة المتهمة فور الانتهاء من التحقيق في الجريمة المروعة.

ردّ الشرطة

ولاحقاً، وبعدما اتّخذ الخبر ردود أفعال واسعة عبر مواقع التواصل، ردّت شرطة أبوظبي في حسابها عبر "إنستغرام" نافية "المعلومات غير الحقيقية والتي نقلت صورة غير دقيقة لأحداث قضية مقتل (عربي) على يد (عربية) من الجنسية نفسها، والتي جرى تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BqfiT5SgRmT/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=1kzim1hjz1rml]]


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم