الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

إليسا "مُغرمة"... "بالحب نصنع الفرق"

المصدر: "تويتر"
إليسا "مُغرمة"... "بالحب نصنع الفرق"
إليسا "مُغرمة"... "بالحب نصنع الفرق"
A+ A-

أعربت الفنانة #إليسا صباح اليوم عن رغبتها في الدردشة مع متابعيها عبر "تويتر"، فاستجابوا لطلبها وطرحوا عليها مجموعة أسئلة، تمحورت حول صحتها وفنّها وقلبها، إضافة إلى طقوس احتفالها بالأعياد المجيدة.


وتساءل أحد المتابعين عن أبرز ما تفعله إليسا في شهر عيد الميلاد، لتجيبه أنها تسعى جاهدة لجعل كل أحبائها سعيدين لأنه شهر الفرح والحب.

وعن أمنيتها التي تشاء أن تصبح حقيقة، ردّت إليسا: "أتمنى أن نحب بعضنا البعض أكثر، ونحب بلداننا أكثر، لكي نؤمن بأنفسنا أكثر، هذه هي الطريقة التي نصنع بها الفرق".

وتطرّق أحد المتابعين إلى صحة الفنانة اللبنانية التي تغلّبت على داء #سرطان_الثدي في الأشهر الماضية، وتساءل عمّا إذا كانوا يؤثّرون فيها كمعجبين وإن كانوا مدّوها بالقوة خلال فترة علاجها، فقالت: "بلا شك، فأنتم مصدر قوتي".

وألمحت إليسا إلى أنها واقعة في الغرام رداً على سؤال أحد المتابعين عمّا إذا كانت تعيش قصة حب، لتجيب بإشارة قلب أحمر.

وفي معرض الحديث عن ألبومها الغنائي الجديد، حسمت إليسا أمرها، مؤكّدة أن ما من تعاون مع الفنان مروان خوري في الألبوم، مشيرةً إلى أنها ستلتقي جمهورها في لبنان في كانون الأول المقبل، من دون أن تحدّد عمّا إذا كانت الإطلالة تلفزيونية أم حفلة غنائية. كما أكّدت أنها ستصوّر أغنية "كرهني" من ألبومها "إلى كل اللي بيحبوني" ولكن بعد فترة ليست بقريبة.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم