الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

بوكيتينو غير قلق من إغراءات ريال مدريد

المصدر: "أ ف ب"
بوكيتينو غير قلق من إغراءات ريال مدريد
بوكيتينو غير قلق من إغراءات ريال مدريد
A+ A-

أكد الأرجنتيني #ماوريسيو_بوكيتينو أن #توتنهام الإنكليزي يسعى إلى ضمان توقيع لاعبه الدانماركي كريستيان إريكسن عقداً طويل الأمد، على غرار ما قام به آخرون في فريق كرة القدم اللندني.

وربطت التقارير مراراً بين صانع الألعاب إريكسن وانتقال محتمل إلى أندية كبرى، أبرزها ريال مدريد وبرشلونة في إسبانيا. وعلى رغم أن عقد اللاعب (26 عاماً) يمتد حتى نهاية الموسم المقبل، أكد المدرب رغبة النادي في ضمان بقاء اللاعب الدولي في صفوفه لفترة أطول.

وكان توتنهام ضمن في الأشهر الماضية توقيع عقود جديدة من بوكتينيو نفسه، وعدد من اللاعبين أبرزهم هاري كين وديلي ألي، والكوري الجنوبي سون هيونغ-مين، والكولومبي دافينسون سانشيز.

وقال بوكيتينو: "هو (إريكسن) يعرف، ونحن نعرف ما نقوم به، ونعمل بجهد. النادي يعمل ويحاول اتخاذ القرار الأفضل. كريستيان سيتخذ القرار الأفضل. أنا لست قلقاً. في كرة القدم، لست قلقاً أبداً، الا أنني أفضل أن يوقع عقداً جديداً ويبقى لوقت طويل في توتنهام".

وتابع: "هذا الأمر (بقاء اللاعب لفترة طويلة) سيكون مذهلاً".

وانضم إريكسن الى صفوف توتنهام في 2013 قادماً من أجاكس أمستردام الهولندي، في صفقة قاربت قيمتها 13,5 مليون أورو، وبات يعد من أحد أفضل لاعبي خط الوسط في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وشدد بوكيتينو على أن ارتباط اللاعب والنادي شكل "مزيجاً جيداً، آمل في أن يواصل كريستيان تطوير مسيرته في توتنهام".

وعانى إريكسن هذا الموسم مع فريقه بعد مشاركته في كأس العالم 2018 في روسيا، إذ تعرض لإصابة في عضلات البطن ولم يبدأ كأساسي مع الفريق منذ أيلول الماضي. الا أنه كان ضمن التشكيلة الأساسية لمنتخب بلاده في مباراتيه الأخيرتين ضد ويلز وجمهورية إيرلندا، ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية الجمعة والإثنين الماضيين.

وتفتح هذه المشاركة الباب أمام خوض إريكسن المباراة المرتقبة ضد تشيلسي، السبت، في المرحلة 13 من الدوري الممتاز.

وكشف بوكتينيو أن لاعبه البلجيكي يان فيرتونغن قد يعود إلى صفوف الفريق ضد "البلوز"، بعد غيابه 9 مباريات بسبب إصابة في الفخذ.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم