الممثلة درة زروق شغلت مواقع التواصل بأناقتها في مهرجان القاهرة

23 تشرين الثاني 2018 | 12:43

المصدر: النهار

شغلت إطلالات النجمة التونسية درّة زروق المقيمة في مصر مواقع التواصل الاجتماعي، فالنجمة الحسناء تبدو متألقة في كل ما ترتديه أخيراً، سواء في مهرجان الجونة أو في مهرجان القاهرة السينمائي المنعقد حالياً بدورته الأربعين في دار الأوبرا المصرية. 

وللمناسبة، أطلت درة بفستان كوتور بتنورة منفوخة ينتمي الى مجموعة شتاء 2019 الراقية للمصمم اللبناني العالمي زهير مراد، واعتمدت شينيون messy منخفض، مع حذاء أسود وارتدت مجوهرات من Michael Loro كما الفنانة يسرا.

وقد اهتم بتسريح شعرها ريشار رزق ومكياجها للخبيرة المصرية المحترفة منى جمال. ونشير الى أن الفستان هو من مجموعة "الماركيزة الروسية" التي استوحاها زهير مراد. لذا يدخل التطريز بالذهبي والفضي في صلب المجموعة مع التنانير الضخمة لإضفاء طابع ملكي على القطع.

وفي إطلالة سابقة لدرة صمن فاعليات مهرجان القاهرة، ارتدت فستاناً اسود قصيراً للمصمم العالمي ذي الأصول اللبنانية مايكل تشنكو وحذاء من حيوسيبي زانوتي مرصع بالكريستال وقد تألقت بمجوهرات من مايكل لورو. 

ويذكر أن درة ترتدي الكثير لمصممين لبنانيين في الفترة الأخيرة.


الازياء الاستوائية آخر صيحات الموسم. كيف ترتدينها؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard