الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

المصممة الإماراتية شيماء النابودة تطلق تصاميمها لموسم الأعياد بالفيديو

المصدر: النهار
كارلا باسيل
المصممة الإماراتية شيماء النابودة تطلق تصاميمها لموسم الأعياد بالفيديو
المصممة الإماراتية شيماء النابودة تطلق تصاميمها لموسم الأعياد بالفيديو
A+ A-

أطلقت المصممة الإماراتية الموهوبة شيماء النابودة ضمن متجر studio 8 مجموعتها الهندسية المبهرة المستوحاة من الوردة الدمشقية ففاح شذا فساتينها التي اتخذت من الأعلى شكل الوردة وجعلت الأحمر شعاراً للمجموعة مستمدة من المصمم بيل بلاس شعاره الشهير: when in doubt wear red، فبالنسبة للمصممة الشابة تكفينا لمسة من الأحمر على حذاء او على اكسسوار للشعر او للمجوهرات لتحدث فارقاً كبيراً. 

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BqhMic3lxei/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=bpsub2y10aj]]

- لم هذا التعاون مع متجر يضم غيرها من المصممين؟

تعرض شيماء أعمالها لغاية التاسع من كانون الأول في متجر ستديو 8 في دبي مول الذي سيستقبل مدونات الموضة لمعاينة القطع وللتحدث عنها، وهي تعرض في متجر سيمفوني بدبي ولديها موقع الكتروني سيتيح لهواة تصاميمها التسوق مباشرة منها ولكن الى ان يجهز الموقع، فهي تتيح لنا التسوق الكترونياً، وهي تقدم للمتسوقين الالكترونيين خدمة "إشتر ما تراه" فيمكنك اختيار اللون على التصميم الذي يعجبك ويصل الى منزلك في ثلاثة أيام، فنحن نعيش في عصر يسابق العصر، والسيدة تحب أن تشتري ثوباً مخصصاً لها لليلة الحنّاء او لتحضر به حفل زفاف.

- ما هي الالوان التي اعتمدتها شيماء؟

الأحمر، الزهري الباستيل والأسود والأبيض، وهي تفضل اللون الواحد أي طابع المونوكروم لتبرز القصة الهندسية والأنثوية فلقد استوحت من هندسة المباني الهندسية المكعبة، كالتي نراها في حي دبي للتصميم، ومن السلالم اللولبية لتصميم تنانير تشبه راقصات الباليه.كما استوحت من شكل الغيوم التي تبدو من سقوق التصاميم الهندسية المفتوحة، فاستوحت الكاب غير المتجانس القصة والتوب بقصتها غير المتجانسة.

كيف تصف شيماء نفسها؟

هي تقدم تصاميم demi couture فهي لا تصمم لباساً جاهزاً ولا راقياً، ولكنها تعد النساء العصريات بإطلالات جريئة وأنثوية، فالقصات هي عملية بناء أشكال كما المباني، عبر التلاعب بتقنيات القماش وبمروحة من الألوان بطريقة جذابة.

- وماذا عن اختيار القماش؟

إنه الكريب وابتعدت شيماء عن التطريز وتركت القصة تتكلم. اما عن تسريحة العارضات فاعتمدت المنسدل على الكتفين بنعومة او الشينيون المنخفض الناعم وركزت على الأحذية النيود مع الحرص على إضافة لمسة من الأحمر حتى ولو كان على شكل طلاء على الأذن الواحدة.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم