الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

خطر العقوبات يدهم ناديي التضامن وميروبا

خطر العقوبات يدهم ناديي التضامن وميروبا
خطر العقوبات يدهم ناديي التضامن وميروبا
A+ A-

هل يلقى التحذير الذي اطلقه الامين العام للاتحاد اللبناني لـ #كرة_السلة طوني خليل مساء الاربعاء، بعيد جلسة اللجنة الادارية للاتحاد وخلال قراءته المقررات التي اتخذت بحق نادي #الحكمة بيروت، اذانا صاغية من ادارتي ناديي التضامن الزوق وميروبا الرياضي؟

خليل وفي عرض مقتضب عن العقوبات التي يفرضها الاتحاد الدولي لكرة السلة "فيبا"، دعا ادارتي نادي التضامن الزوق والرياضي ميروبا الى حل مشاكلهما العالقة مع اللاعبين الذين حصلوا على حكم من المحكمة الدولية (BAT) قبل ان تطالهم عقوبات قاسية من الـ"فيبا".

وكانت ادارة نادي التضامن الزوق تلقت حكما صادرا من المحكمة الدولية (BAT) لمصلحة اللاعبين بلال طبارة وعلي فخر الدين الذين يطالبان بمستحقاتهما التي تناهز 80 الف دولار اميركي. علما ان الادارة لم تسدد في الموسم سوى راتب شهر واحد للاعبيها الذين لجؤوا بدورهم الى الـ"فيبا".

بدورها، تلقت ادارة نادي الرياضي ميروبا حكما لمصلحة المدرب ايلي نصر ووكيل اللاعبين جاد سعاده واللاعبين ايلي غالب، البير زينون، قدسي قسطنطين توم عمار والاميركي دانيال اورتن والتي تناهز قيمتها زهاء 120 الف دولار اميركي.

ومن المقرر ان يصل الى بيروت منتصف الاسبوع المقبل المحامي الدولي البرازيلي نيلو ايفوري وكيل اللاعبين اصحاب الشكوى لمتابعة الملف مع الاتحاد اللبناني لكرة السلة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم