السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

أزمات محمد رمضان عرض مستمر في مصر... آخرها حبسه 6 أشهر

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
أزمات محمد رمضان عرض مستمر في مصر... آخرها حبسه 6 أشهر
أزمات محمد رمضان عرض مستمر في مصر... آخرها حبسه 6 أشهر
A+ A-

تلقّى الفنان المصري #محمد_رمضان، صدمة قوية بعدما أعلنت محكمة جنح قسم الدقي، معاقبته بالسجن لمدة ستة أشهر مع الشغل وكفالة ألف جنيه، وغرامة عشرة آلاف جنيه كتعويض مدني موقت، بتهمة السب والقذف لمحمد عبد المتعال مدير عام قنوات MBC مصر.

وجاء الحكم ضد الفنان المصري، بسبب نشر فيديو في صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، نقلته كل المواقع الإخبارية والوسائط الإعلامية يتضمن شتماً لرئيس قناة MBC مصر، وهو ما دفع الأخير إلى رفع دعوى قضائية ضده بتهمة السب والقذف وفقاً لمواد قانون العقوبات 171، و188، و306، و307، و308، قبل أن يصدر حكماً ضد رمضان.

ويلجأ العديد من الفنانين إلى مواقع التواصل الاجتماعي لنشر آخر أخبارهم الفنية والدعاية لأعمالهم التي يصورونها وذلك من أجل متابعتها فور عرضها، وإن الممثل محمد رمضان هو أكثر الفنانين المصريين الذين يروجون لأنفسهم وأعمالهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يمتلك حسابات رسمية تحظى بمتابعات كبيرة.

رمضان شخصية مثيرة للجدل في الشارع المصري عامة، والوسط الفني بخاصة، حيث لا يمر يوم إلا ويقدّم الجديد الذي يكون مادة خصبة لمعظم وسائل الإعلام، خصوصاً مع نجاح أعماله الفنية والدرامية. واتهم باستفزاز الشعب المصري، بعد تكرار نشره لصور سياراته الفاخرة أو أمام طائرة خاصة، حيث كان آخر فصل في مسلسل إثارة الجدل بنشر كليباته المثيرة مثل "أنا الملك"، بعد فترة قليلة من كليب «نمبر وان»، وهو ما دفع البعض لاتهامه بالغرور، والإساءة لزملائه الفنانين.

ودخل رمضان أخيراً في أزمة عنيفة بسبب الصراع على تصدّر سوق شباك إيرادات الأفلام في الموسم الصيفي، بفيلمه "الديزل"، ليدخل في صراع مع #تامر_حسني بفيلم "البدلة" حول أي من الفيلمين نال إعجاب الجماهير.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم