سميرة سعيد في حفل "القرية العالمية"... بين الزمن الجميل والإيقاع المعاصر

21 تشرين الثاني 2018 | 15:25

سميرة سعيد.

أبحرت الفنانة #سميرة_سعيد مع جمهورها ومحبيها في رحلة تنقلت فيها ما بين زمن الفن الجميل وإيقاع الحاضر المعاصر، في حفل أقيم بـ"القرية العالمية" في دبي، من تنظيم وإشراف شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" وسط حشد كبير من المتفرجين تجاوز العشرة آلاف.

غرّدت سعيد بقديمها وحديثها من الأغاني، فأطربت من خلالها الجيل الماضي، ورقّصت وأمتعت الجيل الحالي، وبدأت الحفل بـ"لوك" شبابي من تصميم إيلي صعب، عبّرت عن سعادتها بالغناء في دولة الإمارات بعد غياب طويل، مثنيةً على القيادة الحكيمة لهذا الوطن، وما ينعم به أهله من رخاء وتسهيلات، مستخدمة العديد من المفردات المغربية وهي تتغزل بمكان الحفل وجمال "القرية العالمية"، شاكرة شركتها "روتانا" على التنظيم المميز.

وفي الحفل، أعادت سميرة أغنيتها الشهيرة "جاني بعد يومين" إلى الحياة بعد 34 عاماً من صدورها، لتشعل الحنين وتوقظ المشاعر لدى جيل بأكمله مبرهنة أنها مشوار من الاحترام والنجاح والحب. كما قدمت العديد من أغانيها الشهيرة: ما حصلش حاجة، هوا هوا، يوم ورا يوم، أوقات كتير، أنا عايزة أعيش، سوبرمان وسواها.

وبترحاب وابتسامة تغلّف وجهها، استقبلت الفنانة المغربية بعد ختام حفلها، أهل الإعلام والكثير من محبيها الذين أصروا على لقائها بعد الحفل، كاشفةً أنها ستطلق قريباً أغنية منفردة جديدة باللهجة الخليجية.

والجدير ذكره أن الحفلات التي تقدمها "القرية العالمية" بدعم من "روتانا"، وعددها 15 حفلاً غنائياً وتشهدها إمارة دبي على مدار خمسة أشهر، كانت قد بدأت بسهرة متميزة بدأها المطرب اليمني فؤاد عبد الواحد.

الى محبّي التارت... تارت الفراولة والشوكولا بمقادير نباتية!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard