22 صورة خلابة ترصد عظمة الطبيعة بمسابقة إبسون

21 تشرين الثاني 2018 | 14:26

المصدر: "الصن"

شهدت مسابقة "إبسون بانو" الدولية للتصوير البانورامي، التقاط عدد كبير من الصور الرائعة التي تبرز جمال الطبيعة، حيث شارك في المسابقة 1251 مصوراً على مستوى العالم، وقدموا ما يقرب من 5 آلاف عمل فني، تنافسوا على الفوز بجوائز المسابقة الدولية التي تصل قيمتها إلى 50 ألف دولار.

ووفقاً لموقع جريدة "الصن" البريطانية، فاز بالمسابقة والمركز الأول للمحترفين العالم فيسلين أتانسوف، بعدما نالت صوره للمناظر الطبيعية في إقليم توسكانا بإيطاليا، وجبال البلقان، وحديقة بلغاريا، إعجاب لجنة التحكيم.

فيما توج بجائزة الهواة، ناثانيل ميرز، بعد التقاطه مجموعة من الصور الرائعة لفصل الربيع في كوريا الجنوبية، وعلى رأسها صور الجبال تعلوها الثلوج والضباب، بينما فاز أوليغ جابونيك بجائزة "VR / 360" عن صورة التقطها لقنديل البحر تحت الماء في إندونيسيا.

وفاز كولين سيلرود بجائزة "إبسون ديجيتال آرت"، بعد تصويره عاصفة رعدية تضرب غراند كانيون بولاية أريزونا الأميركية، حيث يعد أخدوداً كبيراً يعبر عدداً كبيراً من ولايات أميركا من جبال الروكي إلى سواحل كاليفورنيا، في مشهد بديع بخاصة أن الصور التقطت من الجو وأظهرت آثار العاصفة الرعدية الشديدة.

واحتوت الصور التي فازت بالمسابقة عديداً من المشاهد الرائعة ضمت بحيرة مارتن في لوسانا بأميركا، وصخور ويدد في اليابان، ونورثرن لايت بالنرويج، بالإضافة إلى صورة ترصد قمم ناطحات السحاب في دبي بين الضباب والسحاب في مشهد رائع، وجبال الجليد في فنلندا، والطبيعة المخيفة بمستنقع الجنوب في أميركا، وصورة من الجو لممر ماجولا الخطير في سويسرا والذي تعد قيادة السيارة فيه أمراً مرعباً.

صور مسابقة إبسون الفائزة، ضمت صيادين فيتناميين يربطون شباك الصيد، حقول زهور الزنبق الملونة في هولندا والذي يعد من أجمل الزهور في العالم، بالإضافة لصورة وادي الموت في أميركا، ومظهر رائع لقوس قزح يظهر بين قمة جبلين في آريزونا.

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard