شادي سعد: عرض ادارة الحكمة غير كاف!... وفريق السلة "معتكف"

20 تشرين الثاني 2018 | 16:30

المصدر: "النهار"

  • نمر جبر
  • المصدر: "النهار"

يتهدد نادي الحكمة بيروت وفريق كرة السلة في شكل خاص، عقوبات صارمة من الاتحاد الدولي لكرة السلة "فيبا" تيجة عدم التزام النادي بتنفيذ العقود الموقعة مع لاعبين ومدربين لم يحصلوا على مستحقاتهم ولجؤوا الى تقديم شكوى لدى الدوائر المختصة في الـ"فيبا". 

وقد اكد المحامي شادي سعد الذي يتولى متابعة تنفيذ عقود كل من اللاعبين ايلي اسطفان، رودريغ عقل، ايلي رستم، والمدرب فؤاد ابو شقر ومساعده كريكو كريكوريان اثر الشكوى التي تقدموا بها الى "فيبا" في اتصال لـ"النهار" ان العرض الذي قدمته ادارة نادي الحكمة ظهر اليوم الثلثاء عبر الهاتف لحل مشكلة عقود موكليه "لم يكن كافيا". واضاف: "كلنا نريد مساعدة الحكمة ولكن على الادارة مساعدة نفسها". واعتبر سعد ان تحرك الادارة لايجاد حل جذري للمشكلة العالقة مع "فيبا" "غير كاف" وقال: "الادارة تتحرك وتبحث عن امكانية لاخراج النادي غياب داعم اساسي وممولين كبار يحول دون ايجاد حل جذري". وشبه سعد الحل الذي قدمته الادارة للمشكلة العالقة "مثل مريض يعاني من اوجاع كبيرة ويحتاج لعملية جراحية وتتم معالجته بحبة مسكن لا تقدم ولا تؤخر". واعتبر ان الحل يكون "من خلال تقديم ضمانات بتسديد كافة المستحقات ضمن مهلة محددة".
وكان كل من المدرب ديكران كيوكجيان ونجله هايك رفضا بدورهما العرض "غير الجدي" المقدم من الحكمة.
وكانت "النهار" علمت من مصدر مطلع، طلب عدم ذكر اسمه، ان قيمة العرض الذي تقدمت به الادارة لتسديد جزء من مستحقات اصحاب...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 82% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول

تفاد الأمراض باتباع نظام الكيتو!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard