إيلي صعب خصّص درّاجة Harley Davidson دعماً لمنّظمة ROADS FOR LIFE (صور وفيديو)

21 تشرين الثاني 2018 | 11:12

المصدر: النهار

 أعلنت دار إيلي صعب عن تعاونها مع منظّمة Roads of life التي ترأسها السيدة زينة قاسم لتصميم درّاجة ناريّة من نوع Harley Davidson والهدف منها المساعدة في جمع الأموال للمنظمة خلال حدث Art Saves Lives الذي أقيم في نادي اليخوت في بيروت الأحد الماضي، وقد بيعت الدرّاجة مقابل 80000 دولار في مزاد علني. من خلال تخصيص الدرّاجة الناريّة هذه، لم يرغب ايلي صعب فقط في ابراز المخاطر التي تواجه السائقين والمشاة على حدّ سواء، بل  وجه تحية تقدير لمنظّمة "طرق من أجل الحياة" التي تساعد في إنقاذ الأرواح، ومع وضع هذا في الاعتبار ولد "نشيد الحياة".

ايلي صعب والسيدة زينة ...معا لتحقيق مجتمع أفضل

الدرّاجة الناريّة هي إشارة الى النشاط الأساسي للمنظّمة، وهي تستند إلى الساعة الذهبية التي تشير الى تلك الفترة الزمنيّة التي تعقب الاصابة المؤلمة والتي يكون خلالها الاحتمال الأعلى للعلاج الطبّي السريع والفعّال لمنع الموت وتالياً الاحتفال بالحياة، من خلال العمل الدؤوب والأنشطة التي تؤديها المنظّمة.

من وحي ماركة "هارلي-ديفيدسون" جمع إيلي صعب 3 عناصر رئيسية، عبر استخدام مواد متعددة وتقنيات للإنتاج، التي جاءت معا لخلق دراجة نارية استحقت اسم"تحية للحياة": أولاً، لون الذهب هو تمثيل للساعة الذهبية، ومن ثم تخطيط الطرق وعناصر الخطر التي تحولت إلى "فن" من خلال استخدام صب المعدن السائل "كولورتك". أخيراً، ظهرت طبقة من الورود كرموز عضوية للحياة.

بعد أسابيع من التصميم والتجريب، أبصر التصميم النور وتجسد على شكل دراجة ذهبية، مع لمسات من اللون الأحمر الخمري، وتم إنتاجها بمساعدة الفريق الموهوب في The PieceMakers.

هذا التصوّر المميّز يلقي الضوء على السلامة على الطرق، ومن خلال التعبير الفني عن خريطة طريق بيروت، ويسلط الضوء على أهمية حماية شبابنا الذين يجسدون المستقبل.


نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم (فيديو)

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard