باكياو لا يهتم بنزال مايويذر

20 تشرين الثاني 2018 | 13:53

المصدر: "رويترز"

  • المصدر: "رويترز"

باكياو ومايويذر.

قال الملاكم #ماني_باكياو إنه يجب توقف الحديث عن إعادة النزال مع #فلويد_مايويذر، حتى كانون الثاني المقبل، حيث يدافع عن لقب رابطة #الملاكمة العالمية في وزن الوسط، أمام أدريان برونر.

ورداً على سؤال عن مواجهة البطل السابق مايويذر، قال باكياو في مؤتمر صحافي للترويج للنزال ضد برونر في لاس فيغاس يوم 19 كانون الثاني المقبل: "فلويد لو تراجع عن الاعتزال، سنرى كيف ستصبح الأمور".

وأضاف: "لا يمكن الاستهانة بأدريان برونر، يجب أولاً أن أحسم هذا النزال، قبل بدء الحديث عن إعادة النزال مع فلويد مايويذر".

وثارت تكهنات حول إعادة النزال بين العملاقين، منذ فوز مايويذر على باكياو، الذي قال في وقت لاحق إنه تأثر بإصابة في كتفه اليمنى خلال المواجهة الشهيرة في 2015، والتي أطلق عليها لقب "نزال القرن"، لكنها لم تكن على مستوى التوقعات العالية.

واعتزل مايويذر في 2017، بعدما حقق 50 فوزاً ومن دون أي خسارة.

وكتب الأميركي (41 عاماً) عبر حسابه في "إنستغرام" في أيلول الماضي، أنه سيحدث إعادة لنزال 2015 الشهير خلال العام الجاري.

وأظهرت الرسالة مقطع فيديو للثنائي مايويذر وباكياو، خلال حديث متبادل في مهرجان للموسيقى في طوكيو.

وألقى باكياو، الذي سيبلغ عامه الـ40 الشهر المقبل، الضوء على ما قيل بينهما خلال هذه المقابلة، عند سؤاله عن الأمر يوم الاثنين.

وقال الملاكم الفيليبيني: "لقد تحدثنا وقال إنه يريد التراجع عن الاعتزال لخوض النزال وإعلان التحدي ضدي، بينما قلت له (أنا أملك الحزام "اللقب" ويجب عليك أن تتحداني وتتراجع عن اعتزالك)".

وأظهر باكياو، الذي فاز 60 مرة وخسر 7 مرات وتعادل مرتين، عودته إلى مستواه في تموز الماضي، عندما صعق لوكاس ماتيسيه، حامل اللقب، بفضل ضربة قاضية في الجولة السابعة في كوالالمبور، ليحرز لقب رابطة الملاكمة العالمية في وزن الوسط.

ويدرك الأميركي برونر، الذي فاز 33 مرة مقابل 3 هزائم وتعادل واحد، أنه يملك فرصة لإسقاط باكياو.

وقال برونر (29 عاماً): "خسر 3 مرات بالضربة القاضية، نحن ندرك أنه يمكن أن يخسر ويتعثر. ولدي القدرة على ذلك".

حافظ على وزنك واشرب الكحول بهذه الطريقة!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard