الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

سلامة اللاعبين أهم من المباراة!

نمر جبر
سلامة اللاعبين أهم من المباراة!
سلامة اللاعبين أهم من المباراة!
A+ A-

جاء المشهد الذي حصل في ملعب امين عبد النور البلدي في بحمدون ليعكس الحال التي تعاني منها كرة القدم اللبنانية على الصعيد التنظيمي المتعلق بسلامة اللاعبين!

فخلال المباراة التي جمعت فريقي هومنتمن بيروت وفريق شباب البرج في اطار الدور التمهيدي الثاني لمسابقة كأس لبنان بكرة القدم، وانتهت بفوز هومنتمن بنتيجة 6 – 5 بركلات الترجيح بعد تعادلهما 2 – 2 في الوقتين الاصلي والاضافي تعرض لاعب الفريق "البرتقالي" كيفورك كومشيان الى اصابة استدعت نقله الى المستشفى، لكن غياب جهاز المسعفين عن المباراة لاسباب مجهولة! دفع بزملائه على مقعد الاحتياط الى استخدام المقعد الحديدي لنقله الى خارج الملعب حيث تم نقله في سيارة خاصة الى المستشفى!

والسؤال المطروح لماذا سمح مراقب المباراة بانطلاقها قبل التأكد من ان سلامة اللاعبين مؤمنة، خصوصا في حال تعرضهم لاصابة كما حصل مع اللاعب كومشيان؟!

ومن يتحمل المسؤولية لو كانت اصابة كومشيان تستدعيى معاجات سريعة وفورية؟! ومن يضمن ان نقله من الملعلب على مقعد حديدي لا يفاقم اصابته؟!

اسئلة صحيح انها بحاجة الى اجوبة من المعنيين، لكن الاهم ان لا يتكرر المشهد في ملاعب اخرى، فسلامة اللاعبين وتامين ظروف الحماية لهم اهم من المباراة ونتيجتها.



حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم