حزب الله: موقفنا المساند لقضية الشعب البحريني المظلوم لم يتبدل ابدا

9 كانون الأول 2013 | 00:10

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

أعلن "حزب الله"، أن موقف الوفد الممثل "لإدارة المجموعة اللبنانية للإعلام (تلفزيون المنار وإذاعة النور) في إجتماع الجمعية العامة لاتحاد إذاعات الدول العربية المنعقد في تونس"، والذي ذكرت وسائل الإعلام انه تضمن اعتذارا من الحكومة البحرينية، عن تغطية ما يجري في البحرين، كان تقديرا خاصا من الوفد "لم تتم مراجعة قيادة حزب الله فيه".
جاء ذلك في بيان أصدره الحزب "تعليقا على ما تداولته وسائل الإعلام من موقف لإدارة المجموعة اللبنانية للإعلام في إجتماع الجمعية العامة لاتحاد إذاعات الدول العربية المنعقد في تونس"، وأكد فيه  "إن الموقف الذي إتخذه الوفد الممثل لإدارة المجموعة اللبنانية للإعلام كان تقديرا خاصا منه، لم تتم مراجعة قيادة حزب الله فيه. واضاف إن "موقفنا الداعم والمساند لقضية الشعب البحريني المظلوم لم يتبدل ابدا، ونحن نعتبر أن الظلم الذي مارسته السلطات البحرينية بحق شعبها كبير وما زال قائما في حرمان الشعب البحريني من حقوقه البديهية في حق المشاركة السياسية".
واوضح  إن "الذي يجب أن يتوجه اليه الاعتذار هو الشعب البحريني نفسه الذي ابدى صبرا وتحملا قل نظيرهما لأكثر من سنتين ونصف وهو يعاني القمع وكل أنماط التعسف من قبل السلطات الحاكمة التي لن ينفعها كل محاولات الضغط لكم الأفواه وإسكات صوت الحق بل اننا نعتبر أن وسائل الإعلام مقصرة في بيان مظلومية الشعب البحريني الشريف".
وختم  إن "التهديد والتهويل والإتهام الظالم الذي تمارسه السلطات في البحرين بحق كل من يقف إلى جانب الشعب البحريني وقضيته العادلة هو دليل إضافي على عجز السلطات الحاكمة وعدم قدرتها على محاورة شعبها".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard