الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

ميسي وبوغبا يغيبان عن كرة القدم ويجتمعان في دولة خليجية!

حسام محمد
A+ A-

في فترة يبعد فيها كل منهما عن لعب كرة القدم، اجتمع نجما الكرة العالمية الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة، والفرنسي بول بوغبا، أحد أبرز لاعبي مانشستر يوناتيد الإنجليزي، في إحدى الدول الخليجية.

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية عن بعض ما دار من حديث بين ليونيل ميسي وبول بوغبا، أثناء لقاء جمعهما في أحد مطاعم دبي، بعيداً عن كرة القدم وملاعبها.


وبحسب الصحيفة فإن مطعماً في دبي شهد تواجد الثنائي في نفس التوقيت، وأخذا يتبادلان الحوار، في حين يغيب الاثنان عن منتخبيهما أثناء فترة التوقف الدولي. وأوضحت أن الحوار الذي دار بين النجمين كان حول أغنية نجولو كانتي، زميل بوغبا في المنتخب الفرنسي ولاعب تشيلسي الإنجليزي.

وأطلق لاعبو المنتخب الفرنسي أغنية لـ كانتي بعد الأداء الرائع الذي ظهر عليه في كأس العالم روسيا 2018، وكان في أحد المقاطع يقول إنه بإمكانه إيقاف النجم الأرجنتيني، في حين اعترض ميسي على كلمات الأغنية، قائلا وهو يضحك: "هذه أكذوبة".

وبحسب الصحيفة البريطانية، فإن اجتماع النجمين ليس له أي علاقة بمحاولة اقتراب النجم الفرنسي من الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر متجها إلى صفوف برشلونة.


بدورها قالت شبكة "إسبن" عن الحوار، "أن بوغبا قال لميسي: لماذا لا تنضم إلى مانشستر يونايتد في العام المقبل؟ ليرد عليه ميسي ضاحكا: لا بول، لا أريد اللعب في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

وكانت وسائل إعلام عديدة تهتم بالشؤون الرياضية قد أشارت إلى إمكانية انتقال بوغبا من مانشستر يونايتد إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلّا أن شيئاً من هذا القبيل لم يحدث.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم