الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

6 فرق غنائية تحيي أطول حفلة بالقاهرة

المصدر: النهار
محمود إبراهيم
6 فرق غنائية تحيي أطول حفلة بالقاهرة
6 فرق غنائية تحيي أطول حفلة بالقاهرة
A+ A-

في أطول ليلة غنائية شهدتها #القاهرة خلال السنوات الأخيرة، أحيت 6 فرق غنائية حفلاً غنائياً كبيراً على مسرح حديقة "فاميلي بارك" بالقاهرة.

بدأ الحفل بظهور فرقة "كراكيب" بشكل موسيقي جديد بعد غياب دام سنة، تبعتها فرقة "ديسكو مصر" التي أشعلت الأجواء بمزيج موسيقي إلكترونيك لأشهر الأغنيات القديمة، وقفشات الأفلام بتوزيع موسيقي مختلف.

وصعدت فرقة "مسار إجباري" خشبة المسرح وخطفت الأضواء بأغنيات "حاوي" و"زيك أنا" ومقتطفات من ألبومها الجديد "الألبوم"، منها "مساومات" وختمتها بأغنيتها الشهيرة "شيروفوبيا".

واختتمت فرقة "شارموفرز" الحفل الأكبر من نوعه في مصر بأغنيات "البوكسر" و"إيزي ماني" و"مش فارقة"، في آخر حفلاتها الغنائية في القاهرة قبل سفرها بعد أيام للعاصمة المغربية الرباط لتمثيل مصر في مهرجان "فيزا فور ميوزيك" الموسيقي.

وظهرت "بلاك تيما" بمزيج من أشهر أغانيها مثل "بحار" و"إيه يعني"، ثم قدّمت فرقة "وسط البلد" مقتطفات من ألبومها الجديد "بنطلوني الجينز"، مع أغانيها القديمة مثل "أنتيكا" و"روبابيكيا".

ويأتي هذا الحفل متزامناً مع إطلاق فرقة "مسار إجباري" ألبومها الغنائي الجديد "الألبوم"، الذي طال انتظاره عاماً كاملاً، ويعيدها إلى الساحة الجماهيرية بعد غياب ثلاث سنوات عن آخر ألبوماتها "تقع وتقوم"، كما يأتي مع اقتراب ظهور بشائر ألبوم "بلاك تيما" الجديد، بعد قرابة ثلاثة أعوام أيضاً عن آخر ألبوماتها "غاوي بني آدمين"، واقتراب صدور الألبوم الثاني والمنتظر لفرقة "شارموفرز" والذي يحمل عنوان "انفصام".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم