الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

العصير الأخضر سر بشرة ميغان ماركل... اكتشفي طريقة تحضيره

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
العصير الأخضر سر بشرة ميغان ماركل... اكتشفي طريقة تحضيره
العصير الأخضر سر بشرة ميغان ماركل... اكتشفي طريقة تحضيره
A+ A-

في كلّ طلة، تجذب ميغان ماركل الجميع ببشرتها الخالية من الشوائب. ما سر ذلك؟ سر ذلك هو اتباع نظام غذائي صحّي، والعناية في المعاهد المتخصّصة، ومستحضرات التجميل المنتقاة بعناية....إضاءة على روتين عنايتها ببشرتها.

العناية ببشرتها في المعاهد المفضّلة لديها

حين تكون دوقة ساسيكس في لندن، فهي تستغنم الفرصة لتقصد معهد Sarah Chapman حيث تعد Victoria Beckham من زبائنها المخلصين. فعندما تستقبل أحد الزبائن، تقوم الاختصاصية باستخدام رذاذ الوجه لفتح المسام، واستعمال المنظّف أثناء تدليك الوجه. ميغان ماركل مقتنعة جدا أنّ تدليك الوجه هو ثورة حقيقيّة وهي لا تتردد بمدح هذه الوسيلة، مؤكّدة أنّها تحسّن البشرة وتنحتها.

حين تكون في نيويورك، تلجأ ميغان ماركل الى زيارة المعالج التجميلي Nichola Joss التي تعد كل من النجمات Scarlett Johansson و Gisele Bundchen و Gwyneth Paltrow من زبائنه ممّا يشكل مرجعاً مهماً لدوقة ساسيكس التي هي مقتنعة أصلاً أن عناية Nichola Joss بوجهها يؤدّي الى نحت خديها وفكّها.

مستحضرات العناية بالبشرة التي تستعملها

بناء على نصائح سلفتها كايت ميدلتون، ميغان ماركل تستعمل وتشيد بالجيل أو الهلام المحارب للتجاعيد Biotulin اذ حين يوضع على الوجه فهو ينعّم الجلد ويسد المسام ويمحو علامات العمر خلال ساعة واحدة. وهو يحتوي بصورة خاصّة على الأعشاب، وهو من روتينيات بشرة كل من ميشال أوباما وكيم كردشيان و مادونا...

لكي تحمي بشرتها الحسّاسة تلجأ ميغان ماركل الى استعمال بودرة من أنزيمات أرز Tatcha اذ "أنّها تشكل نوعاً من الرغوة كما تمنح تقشيراً خفيفاً للبشرة" بحسب ما أسرّت الى مجلّة Allure الفرنسيّة.

أمّا بشرتها المتوهجة فهي تعود الى استعمالها سيروم sérum C-Esta من ماركة Jan Marini ، الذي تعتبره سلاحاً سرّياً لبشرة مثالية، بخاصة وأنه أثناء استعماله يصبح الجلد أكثر حزماً وأكثر مقاومة.

حين تكون بشرتها تعبة بسبب اختلاف التوقيت أثناء السفرات الطويلة مع زوجها الأمير هاري، تلجأ ميغان ماركل الى اعتماد ماسك من كريم الورد من ماركة Sisley الذي ينعّم البشرة على نحو سلس ويرطب الوجه وينيره.



نظامها الغذائي الخاص

لأنّ جمال كل بشرة يبدأ من خلال النظام الغذائي، تحرص ميغان ماركل على تناول المنتوجات الطازجة. فبدل أن تشرب فنجاناً من القهوة تفضّل عليه العصير الأخضر الذي هو مصدر جيّد للطاقة الطبيعيّة، فخليط من التفّاح مع اللفت والسبانخ والليمون والزنجبيل يمنحها مزيجاً صحّياً جيّداً اذ من المعروف أنّ اللفت والسبانخ هما غنيّان بمضادات الأكسدة ومواجهة آثار الشيخوخة على الجلد.

مثل كل نساء كاليفورنيا، تحب ميغان ماركل تناول الترويقة المؤلّفة من طبق من الآكاي مع التوت، وحليب اللوز الذي يحتوي على فيتامين B12 مع العسل. انّها سلطة مختلطة تحسّن من ترطيب البشرة!





الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم