الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

ما حقيقة التسجيل الصوتي للمرأة الحامل في نهر الموت؟

المصدر: "النهار"
ما حقيقة التسجيل الصوتي للمرأة الحامل في نهر الموت؟
ما حقيقة التسجيل الصوتي للمرأة الحامل في نهر الموت؟
A+ A-

لم تكن السيدة الموجودة داخل سيارتها في نهر الموت تعرف ان زحمة السير الخانقة ستمنعها من الوصول الى المستشفى لولادة طفلها. فبعد ان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلاً صوتياً لسيدة تتحدث عن معاناة امرأة حامل متواجدة الى جانب سيارتها في منطقة نهر الموت.

وفي التفاصيل، روت هذه السيدة انه "بينما نحن عالقون في سيارتنا امام "geant" هناك امرأة حامل حالتها صعبة على مشارف الولادة. وبالرغم من محاولات زوجها للتقدم بغية ايصالها الى المستشفى لم ينجح في المرور".

وبحسب رواية السيدة "نتيجة ما جرى، اتصلنا بالقوى الأمنية التي أرسلت دراجاً لتسهيل وصول المرأة الى المستشفى، لكن الناس سارت وراءه واقفلت الطريق وعرقلة سيرها. ونتيجة ذلك اتصلنا بالصليب الأحمر الذي أكد لنا استحالة وصوله بسبب الزحمة. قضت ساعة ونحن على هذه الحالة، الدراج عاجز عن تسهيل مرور الطريق وسيارة الصليب الأحمر غير قادرة على الوصول اليها".

وفي اتصال لـ"النهار" أكد ألكسي نعمة من الصليب الأحمر انه "وردنا اتصال من سيدة من منطقة نهر الموت تطلب مساعدة الصليب الأحمر بسبب استحالة وصول امرأة حامل الى مستشفى الروم. ولقد صارحناها اننا قمنا بإيصال مريض وسنتوجه اليها ولكن في زحمة السير لا نعرف مدى قدرتنا على الوصول اليها. وعلمنا ان دراجاً وصل اليها وهو يعمل على افساح الطريق لتسهيل المرور".


كذلك اتصلنا بمستشفى الروم للتأكد من وصول المرأة، وأكدت لنا المستشفى "عدم وصول السيدة، مرجحةً امكانية توجهها الى مستشفى أقرب نتيجة الحالة الطارئة".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم