LG تفوز بـ 15 جائزة ابتكار!

8 كانون الأول 2013 | 15:41

كرّمت جمعية الإلكترونيات الاستهلاكية (CEA) شركة LG لتميّزها في التصميم والتكنولوجيا، وذلك بمنحها 15 جائزة مرموقة من جوائز الابتكار لمعرض الإلكترونيات الاستهلاكيةCES 2014، بما فيها جائزة "أفضل الابتكارات" في فئة أجهزة عرض الفيديو عن تلفزيون LG المنحني ألترا الفائق الوضوح HD TV بتقنية OLED .

وقد فازت أيضاً منتجات الترفيه المنزلي والأجهزة المنزلية والهواتف المتنقلة من بجوائز معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES للابتكار في 10 فئات شديدة التنافسية هي:
1. أجهزة عرض الفيديو.
2. التصميم الصديق للبيئة.
3. التقنيات المستدامة.
4. التصوير الرقمي.
5. البرمجيات وتطبيقات الهواتف المتنقلة.
6. الأجهزة المنزلية السمعية والبصرية.
7. ملحقات الحاسوب.
8. معدات الكومبيوتر ومكوناته.
9. الاستدامة البيئية.
10. الأجهزة المنزلية والهواتف اللاسلكية.
والجدير ذكره، أن جوائز معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES للابتكارات تُمنحها سنوياً لجنة تحكيم تضم أبرز المصممين والمهندسين والصحافيين في هذه الصناعة، بعد تقييم المنتجات وفق عددٍ من المعايير مثل القيمة المقدمة للمستخدم، والجماليات، والتصميم المبتكر، والجودة، والمساهمة في تحسين مستويات الحياة.
هذا وسيتم عرض المجموعة الواسعة من منتجات LG لسنة 2014 في المعرض الدولي للإلكترونيات الاستهلاكية CES 2014، والذي سيعقد في مدينة لاس فيغاس الأميركية من 7 إلى 10 كانون الثاني 2014.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard