حضور ستريدا جعجع اللافت في "المصالحة التاريخية" (صور)

15 تشرين الثاني 2018 | 13:15

ستريدا جعجع في لقاء "المصالحة التاريخية"- تصوير: شمعون ضاهر.

لقاء "المصالحة التاريخية" بين رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير #جعجع ورئيس "تيار المردة" سليمان #فرنجيه كان الحدث المنتظر أمس الذي واكبته جميع وسائل الاعلام بأدق تفاصيله، من دون أن يُغفل حضور النائبة #ستريدا_جعجع الذي لم يمرّ في شكل عابر. بإطلالة تليق بالصرح البطريركي والمناسبة، وصلت قبل الزعيمين بالرسمي، تنورة سوداء منقّشة بأزرار وقميص أبيض من قماش الدونتيل الذي بدا ظاهراً عند المعصمين والرقبة وجاكيت سوداء من الفرو قدّمتها بصورة المرأة السياسية الراقية، معتمدة الشعر الناعم المنسدل ومكياج "سموكي".

حضور ستريدا سواء في البرلمان أو اللقاءات السياسية يلفت كثيرين، وهو أمر ألمحت إلى أنّه في بعض الاحيان يزعجها لأنّه قد يطغى على الأمور المهمّة التي تقوم بها (في مقابلة سابقة مع قناة "العربية")، إلا أنّه منذ لحظة وصولها الصرح البطريركي واللقاءات الاعلامية والسياسية التي أجرتها قبيل  اللقاء المنتظر وبعده، أظهرت الثقل السياسي الذي تكتنزه جعجع في الاستحقاقات السياسية.


الى محبّي التارت... تارت الفراولة والشوكولا بمقادير نباتية!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard