الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

"الفا" افتتحت متجرها الجديد في منيارة برعاية الجراح

المصدر: عكار-ميشال حلاق
"الفا" افتتحت متجرها الجديد في منيارة برعاية الجراح
"الفا" افتتحت متجرها الجديد في منيارة برعاية الجراح
A+ A-

برعاية وحضور وزير الاتصالات جمال جراح، افتتحت شركة ألفا، متجرها الجديد في منيارة ضمن خطة تعزيز تواجدها في كل المناطق، مواكبةً لحاجات مشتركيها والتزاماً منها بتقديم الحداثة في خدمة الزبائن في مناطق انتشارها في كل لبنان.

وألقى الحايك كلمة استهلها بشكر الوزير الجراح على رعايته وحضوره، كما شكر النواب والمحافظ والفعاليات المشاركة وقال:

"يقولون إن القلب عالشمال وأنا أضيف أن القلب على شمال الشمال عكار. هذه المنطقة العزيزة علي، ونحن هنا ليس فقط لنفتتح فرعاً جديداً للشركة، بل ثمة أمر أكبر بكثير، وهو بالنسبة اليّ عودة إلى البدايات وإلى الأصالة والى الشعب الطيب. وأتطلع إلى إعادة بعض ما منحتني إياه هذه المنطقة التي ولدت وترعرت فيها، عودة إلى أهلي ومنطقتي التي أفتخر بها وأعتز بانتمائي إليها.

وشرح الحايك بعضاً من مسار حياته منذ الطفولة في مدرسته الابتدائية الرسمية في قريته، ومنها إلى بلدة منيارة التي درس فيها المرحلة المتوسطة ثم الثانوية في ثانوية حلبا الرسمية، لينطلق بعدها إلى إكمال تعليمه الجامعي ومشواره الطويل في العالم مع شركة تيليكوم.

وقال: عدت إلى لبنان وهي عودة إلى البدايات، ولذلك هي اليوم في عكار لحظة مؤثرة جداً بالنسبة إليّ. ووجودنا في احتفال افتتاح هذا الفرع في منيارة دليل على التزامنا بكل ما نقوله في ما خص خططنا التوسعية في شركة ألفا، ننفذ حتى قبل أن نتكلم، وهذا الفرع هو من ضمن خطة التوسعة التي بدأنا نجني ثمارها بداية من منطقة جب جنين وشتورا ومن ثم الأونيسكو في بيروت وفي طرابلس، ونحن الآن في منيارة لافتتاح هذا المركز المميز بهندسته وبنوعية الخدمة التي تشمل أفضل ما يمكن تقديمه للمشتركين في ألفا الذين يشكلون في عكار10 بالمئة من مشتركينا على مستوى كل لبنان، وهناك حوالي 200 ألف مشترك في عكار، التي لا تعتبر خزاناً للجيش اللبناني فقط، الذي نفتخر ونعتز به، بل هي أيضاً خزان هام لشركة ألفا، وهذا أمر افتخر به جداً على الصعيد الشخصي، كما هي منطقة الشمال بشكل عام، التي تضم حوالي نصف مليون مشترك.

وتابع الحايك: الأهم من ذلك هي نسبة الاستهلاك في هذه المنطقة حيث إن هناك 15 محطة في لبنان هي الأهم من ناحية الاستهلاك منها 4 محطات في عكار.

وقال الحايك: إذا كان هناك من نواقص أو ثغرات سيتم سدها في المستقبل القريب. وسيتم تغطية كل المناطق وبنفس الجودة والخدمات في كل المناطق اللبنانية.

وشكر الحايك كل الذين ساهموا بتنفيذ هذا المشروع وغيره من المشاريع على مستوى كل لبنان، ووعد بأن "خدماتنا لن تتوقف ونحن وعدنا انه خلال العام المقبل ستدخل خدمة الـ5G على لبنان وهذه الخدمة لن تكون محصورة في مكان أو منطقة معينة بل ستشمل عكار كما كل لبنان".


ثم كانت كلمة للوزير الجراح شكر فيها الجميع على حضورهم وقال: إن عكار عزيزة علينا بناسها الطيبين الذين يتحلون بالشهامة والكرامة والانتماء إلى هذا البلد.

وأضاف: خطتنا أن نصل إلى كل المناطق لتقديم افضل خدمة.




وعكارعزيزة جداً على قلب الأستاذ مروان الذي لن يكتفي بهذا المركز النوعي بل ستعم هذه المراكز النوعية كل عكار لتوفير الوقت وتوفير الأعباء عن المواطنين. فسياستنا الجديدة تقضي بأن نتوجه نحن إلى المواطن حيث هو، لنكون قريبين منه متواصلين معه لتعريفه على كل الخدمات العصرية الحديثة.

قد نكون تأخرنا في الوصول إلى عكار إلا أن الأستاذ مروان قد تعهد أمامكم بأن يكون إلى جانبكم وإلى جانب كل المناطق اللبنانية لتأمين افضل الخدمات، كما في هذا الفرع، في كل الفروع الأخرى في كل لبنان بما يخدم خطة التوسعة التي أقرتها ألفا بطريقة علمية ومدروسة تخدم الهدف الذي وضعناه وهو أن نكون قريبين منكم.

وتابع الجراح: المسألة الثانية التي تحدث عنها الأستاذ مروان هي مسألة أساسية وبدأ بتنفيذها بسرعة والتي هي تحسين التغطية وزرع الأبراج اللازمة في المنطقة لتأمين التغطية الفضلى بنوعية اتصال جيدة، إضافة إلى المنتجات الجديدة التي تزمع ألفا طرحها في الأسواق وهي مدروسة لمساعدة المواطن باستهلاكها دون أعباء، وهذا ما يسعى اليه المدير العام لألفا. وكل الدعم له في خطة التوسعة التي وضعها لكل الشمال ولعكار بما يخدم المواطنين.

الشكر لكم جميعاً وللأستاذ مروان الذي يثبت يوماً بعد يوم قدرته على اتخاذ القرار الصح في الوقت الصح وفي التنفيذ الصح.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم