السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

26 ميدالية لـ"جيمبو" في الجمباز الايقاعي

المصدر: "النهار"
26 ميدالية لـ"جيمبو" في الجمباز الايقاعي
26 ميدالية لـ"جيمبو" في الجمباز الايقاعي
A+ A-

احرز نادي "جيمبو" 26 ميدالية (8 ذهبيات، 8 فضيات و10 برونزيات) في بطولة "كأس بيكس" الـ15 في الجمباز الإيقاعي، التي نظمها نادي بيكس في مدينة بيكس الهنغارية، بمشاركة 290 لاعبة تتراوح أعمارهن بين 5 سنوات و18 سنة من نواد من بلدان اوروبية هي المجر، أوكرانيا، السويد، كرواتيا، روسيا، النمسا، سلوفاكيا، البوسنة، رومانيا، بلجيكا، و بولندا. بالإضافة إلى "جيمبو" النادي العربي الوحيد.

وقد جاءت ميداليات الفريق اللبناني كالآتي: مايسي كريستي الحلبي: ميدالية ذهبية، رينا نصرالله: برونزي، ايفون بزي: فضية، ورد المشرفية: فضية وبرونزية، ياسمينا أبو ضاهر: ذهبية، كريستين عجور: برونزية، اليسندرا أبو نصار: فضية، وبرونزية، تتيانا عيتاني: فضية وبرونزيتان، بريسيلا ستتيه: فضية وبرونزية، صوفيا بو زيدان: ذهبيتان، بيرلا قبيسي: ذهبية، ياسمينا مارديني: فضية، ميريام علاو: فضية، اليسا صادق: ذهبيتان وبرونزيتان واَية علاءالدين: ذهبية، فضية وبرونزية.

وهنأ المدير العام نادي جيمبو غسان ماجد الفائزات والطاقم التدريبي وأكد سعي النادي على الاستمرار برفع مستوى لعبة الجمباز على صعيد لبنان وذلك من خلال المشاركة في بطولات دولية ومحلية بالإضافة الى مواصلة تنظيم بطولة بيروت للجمباز التي تستقطب أندية من مختلف البلدان العربية والأجنبية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم