حرائق كاليفورنيا لم توفر منازل النجوم... لايدي غاغا تتوجّه لترامب

14 تشرين الثاني 2018 | 17:15

المصدر: "أ.ف.ب"

  • المصدر: "أ.ف.ب"

حريق كاليفورنيا.

أتت الحرائق المستعرة في #كاليفورنيا على آلاف المساكن في الأيام الأخيرة من منازل نقالة أو دارات فخمة، وقد خسر عدة نجوم مقر إقامتهم في #ماليبو. ونشر مشاهير عدة على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً أو فيديوات لهم سالمين مثل #كيم_كارداشيان وأطفالها أو يتأملون أنقاض منازلهم كالممثل #جيرارد_باتلر.



وقضى ما لا يقل عن 50 شخصاً في الحرائق التي أتت على عشرات آلاف الهكتارات في كاليفورنيا. وهددت النيران منازل #غييرمو_ديل_تورو و#اليسا_ميلانو و#ويل_سميث و#اورلاندو_بلوم و#شير_وبينك.

وقالت كيم كارداشيان إنه كان أمامها ساعة واحدة لمغادرة منزلها الذي تتشاركه مع زوجها #كانييه_ويست في #كالاباساس. ونشرت ليدي غاغا عبر "إنستغرام" صوراً لسحب دخان سوداء فوق الحي الذي تقطنه مع شريط فيديو يظهرها تحزم حقائبها للمغادرة.


وخسر المغني #روبن_ثيك منزله على غرار المغنية #مايلي_سايروس التي قالت إن المنزل الذي تقيم فيه مع خطيبها الممثل #ليام_هdمسوورث تفحم. وكتبت تقول: "حيواناتي وحب حياتي خرجت سالمة وهذا أهم شيء بالنسبة لي. منزلي اندثر لكن الذكريات مع عائلتي واصدقائي لا تزال موجودة".

View this post on Instagram

Contemplating next move...

A post shared by Robin Thicke (@robinthicke) on


منزل مايلي سايرس وخطيبها.

ومن جهة أخرى انتقد نجوم عدة الرئيس دونالد #ترامب بحدة بعدما ندد بإدارة السلطات المحلية للغابات "السيئة جدا برأيه. وغردت ليدي غاغا متوجهة إلى الرئيس الأميركي "كنت أعرف ذلك من قبل، انتم لا تهتمون لأحد إلا لنفسكم" في حين وصفت كايتي بيري ردة فعل ترامب بأنها "بلا شفقة".



سرّ تحضير كرات الشوفان بالموز والكاكاو... خلطة سحرية لأطيب حلوى!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard