مصممة تطلق أزياء لدمية باربي وللنساء معاً

14 تشرين الثاني 2018 | 10:51

المصدر: النهار

أطلقت المصممة كايت إتشيفري في نيويورك تشكيلة جديدة من الأزياء المستوحاة من دمية باربي بالتعاون مع شركة "ماتيل"، وهي تشكيلة موحّدة للدمى وللنساء معاً، وترضي جميع الأذواق والنساء على اختلاف تضاريسهن، فهناك الزي نفسه للمرأة النحيفة والممتلئة، تتوافر المجموعة في موقع www.vintageunique.com. وتتسم المجموعة بزخارف التول والسحابات الظاهرة في الخياطة تماماً كأزياء الباربي الأصلية ولا ننسى صنادل الـ MULES التي اشتهرت بها الماركة والقفاز والحقيبة من طراز "الفنتدج" التي تداعب مخيلتنا. 

كما عيّنت المصممة عارضتين كوجهين للمجموعة الجديدة المستوحاة من ستينيات القرن الماضي وهما:

- العارضة كيلسي أليوت التي ارتدت معطف كاب أحمر اللون مع قبعة من القماش نفسه. وارتدت تحته فستاناً أبيض من الحرير وصندلاً اسود.

العرضة كيلسي أليوت في زي باربي ساحر.



- العارضة تيفاني هندريكس ارتدت تايير كلاسيكياً ضيقاً مع حذاء اسود وأمسكت بيدها الباربي التي ترتدي زياً مماثلاً لها. 

العارضة تيفاني هندريكس مع دمية تشبهها


3- العارضة لوري موران ترتدي فستاناً مع كاب من الجاكارد البيج والذهبي، وقد برهنت في إطلالتها ان المرأة المستديرة القوام تستطيع أن تبدو أنيقة كالنحيفات تماماً. 

العارضة لوري موران مع دميتها





وطغى اللون الأحمر على المجموعة الجديدة التي ترافقت مع تاييرات وفساتين من الصوف والكريب، ونسقت المصممة معها قبعات وحقائب من وحي الستينيات ونظارات صغيرة مستطيلة تشبه الـ cateye sunglasses.

المجموعة تستكمل بأكسسوارات من حقيبة مكياج من الجلد الأسود اللامع وقفاز من الساتان ودفتر مدونات مزدان برسوم الباربي. 


سرّ تحضير كرات الشوفان بالموز والكاكاو... خلطة سحرية لأطيب حلوى!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard