معطف بريجيت ماكرون يثير الانتقادات في مواقع التواصل الاجتماعي

13 تشرين الثاني 2018 | 15:54

المصدر: النهار

هو لقاء تاريخي في احتفال ذكرى انتهاء الحرب العالميّة الأولى، فالرئيس الفرنسي Emmanuel Macron وزوجته استقبلا العشرات من زعماء العالم. هي مناسبة للسيّدة الفرنسية الأولى بريجيت ماكرون لتكشف عن عدّة اطلالات من بينها المعطف الذي أثار الكثير من التعليقات.

الكل كان على موعد للاحتفال بذكرى انتهاء الحرب العالمية الأولى في شارع الشانزيلزيه الفرنسي . إيمانويل وبريجيت ماكرون استقبلا زعماء الدول في هذا اليوم من الشتاء البارد. تلك المناسبة دفعت السيّدة الفرنسية الأولى لتكشف عن اطلالات عصريّة أنيقة. واذا كنّا اعتدنا على رؤيتها بالفساتين والتايورات القصيرة الاّ أننا في هذه المناسبة لاحظنا أنّها مغطاة بالثياب أكثر من العادة، فالطقس المتقلّب يستوجب ذلك!

ورغم المطر الذي لم يتوقف حرصت بريجيت ماكرون على مرافقة القادة السبعين الآتين من مختلف أنحاء العالم الى شارع الشانزيليزيه. السيّدة الفرنسيّة الأولى ارتدت معطفا مزيّنا بثلاث خطوط من الجلد الملوّن من توقيع Louis Vuitton الماركة الأحب الى قلبها والذي يبلغ ثمنه 3600 يورو. وهذا المعطف لم يمر من دون أن يلاحظه أحد مستخدمي الانترنت الذي علّق بالقول:" لا أرى مشكلة في أن تشتري بريجيت ماكرون معطفا ب 3600 يورو أمّا أن تعمد الماركة الى استغلال هذه المناسبة لتعرض منتوجها، فتلك فضيحة!".

مستخدمو انترنت آخرين، علّقوا:" لديّ انطباع أنّ بريجيت ماكرون كانت ترتدي سترة أمن بدل معطف من الهوت."
















الى محبّي التارت... تارت الفراولة والشوكولا بمقادير نباتية!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard