الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

ما هي أسباب غياب محمد رمضان عن مهرجان الجونة؟

علي حمدان
ما هي أسباب غياب محمد رمضان عن مهرجان الجونة؟
ما هي أسباب غياب محمد رمضان عن مهرجان الجونة؟
A+ A-

أرجع الفنان المصري محمد رمضان، عدم مشاركته في مهرجان الجونة السينمائي، الى التزاماته العسكرية. حيث قال رمضان أنه منذ تجنيده في القوات المسلحة في يناير 2017، وأي دعوات لحضور مهرجانات، لابد أن تتم الموافقة عليها من جانب الشؤون المعنوية لجيش بلاده. وأضاف رمضان أنه لا يعلم إن كان تم إرسال دعوة له على الشؤون المعنوية لحضور المهرجان أم لا، ولكنه يرجح أن القوات المسلحة لم توافق لكونه مهرجانًا متحررًا وفيه خمور، وهو كمجند بالجيش لا يصح أن يتواجد في أماكن كهذه.


كلام رمضان هذا أتى خلال مشاركته في برنامج "عرب وود" الذي يعرض على قناة روتانا المصرية، والذي نفى من خلاله النجم الملقب بالاسطورة الاخبار المتداولة حول وجود مشكلة بينه وبين الفنانة درة ووصفها بـالشائعات المغرضة، لافتًا إلى أنها صديقة وزميلة عزيزة ولم تحدث بينهما أية خلافات طوال تصوير مسلسل "نسر الصعيد" أو حتى بعده.

يذكر أن محمد رمضان أثار ضجة كبيرة في الفترة الماضية بسبب أغنيته "النامبر وان" التي اعتبرها البعض تعبر عن غرور كبير وعدم تواضع من قبله. ورغم كل هذه الانتقادات وصل عدد مشاهدي الاغنية الى ما يقارب الـ61 مليون مشاهد على قناة رمضان الرسمية في يوتيوب.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم