ماجدة الرومي في مهرجان الموسيقى: "مصر الحضن الدافئ لنا"

13 تشرين الثاني 2018 | 10:17

المصدر: "النهار"

ماجدة الرومي.

اختتمت الفنانة #ماجدة_الرومي فاعليات #مهرجان_الموسيقى_العربية، في دورته السابعة والعشرين، والتي أُقيمت حفلاته بـ#دار الأوبرا_المصرية.

وشهد حفل الختام حضور زوجة رئيس الجمهورية #انتصار_السيسي، وعدد كبير من الوزراء والفنانين، من بينهم وزيرة الثقافة إيناس عبدالدايم، ووزيرة التضامن غادة والي، ووزيرة التخطيط هالة السعيد، ومستشارة رئيس الجمهورية فايزة أبوالنجا، ووزير التموين علي المصيلحي، ومستشار وزير الثقافة خالد عبدالجليل، والفنانة اللبنانية #كارول_سماحة، والفنانون: إلهام شاهين، ويسرا وسميرة عبدالعزيز والمخرج عمرو عابدين.

بدأت الرومي الحفل، بتقديم شكر لزوجة السيسي لحضورها قائلة لها: "تشرفنا بوجودك"، ثم قدّمت شكراً لكل الحاضرين.

وتحدّثت الرومي باستفاضة عن حبها لمصر قائلة: "وأنا بمصر أشعر كأنني في بلدي، فأنتم لو لديكم القدرة أن تروا قلبي فستعرفون مكانتكم فيه، أحب مصر لكونها الحضن الدافئ لنا كعرب، وأحب شعبها لأنه شعب المحبة والخير والسلام، وأعشق النيل وهو يغني في الليل عندما ترتطم أمواجه بالمراكب".

واختتمت كلمتها قائلة: "اسمحوا لي أن أحني رأسي لمصر بلد السيادة والاستقلال والكرامة، فمصر هي خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية، وأحيي جيشها العظيم الذي يرفع دائما رؤوسنا كعرب".

وعقب انتهائها من كلمتها، افتتحت الرومي الحفل بأغنية "حي على الفلاح" ثم "عيناك" و"عم يسألوني" تحت قيادة المايسترو نادر عباسي، ثم أعقبها قيام رئيس الأوبرا د.مجدي صابر، ورئيسة مهرجان الموسيقى جيهان مرسي بإهدائها درع المهرجان لتكريم والدها الموسيقار الراحل #حليم_الرومي.

علاء أبو فخر: الحكاية الجارحة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard