الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

عون التقى حاصباني واستعجل تطبيق "البطاقة الصحية"

عون التقى حاصباني واستعجل تطبيق "البطاقة الصحية"
عون التقى حاصباني واستعجل تطبيق "البطاقة الصحية"
A+ A-


طلب رئيس الجمهورية ميشال عون، من نائب رئيس الوزراء وزير الصحة العامة غسان حاصباني، "العمل على تطبيق "البطاقة الصحية" في اسرع وقت ممكن"، معتبراً أنها "تشكل خطوة مهمة في مجال الرعاية الصحية والاجتماعية التي نوليها عناية واهتماما".

وقال حاصباني بعد اللقاء: "وضعت فخامة الرئيس في صورة تفاصيل البطاقة الصحية أو الرعاية الصحية الشاملة. وكان لدى فخامة الرئيس الكثير من الافكار الايجابية والبناءة حولها، حتى نمضي قدماً في تطبيقها في اسرع وقت ممكن، بعد إقرارها في مجلس النواب. ووضعته في صورة التحضيرات التي نجريها والخطوات التي نقوم بها في الوزارة للبدء بتطبيق الانظمة المرتبطة بالبطاقة الصحية لكل اللبنانيين". وأوضح أن البحث تطرق الى موضوع الدواء.

لقاءات

واستقبل الرئيس عون النائب السابق محمد الصفدي، ثم رئيس الجامعة اللبنانية - الاميركية "LAU" جوزف جبرا، يرافقه نائب الرئيس المساعد نسيب نصر والمستشار الخاص كريستيان اوسي، فالسفير في ماليزيا جورج غانم بيطار، لمناسبة تعيينه أيضاً سفيراً في سلطنة بروناي.

كذلك استقبل رئيس اللجنة الاقليمية للشرق الاوسط في جمعية الطيور العالمية "BIRD LIFE" والمدير العام لجمعية "حمـــــاية الطبيعة في لبنان" اسعد سرحال الـــــذي قدم اليــــه شـــــهـــــادة جائزة "ميــــدوري" العالمية للتنوع البيولوجي التي تسلمها في طوكيو، في حضور المساعدة الشخصية لرئيس الجمهورية كلودين عون روكز.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم