إلى دانييل وكارلا وهبة أهدى ربيع كيروز تصاميمه، فماذا قال؟ (صور وفيديو)

13 تشرين الثاني 2018 | 13:01

المصدر: النهار

أطلق المصمم اللبناني العالمي ربيع كيروز مجموعته لعروس 2019 وحملت المجموعة الهاشتاغ التاليyesinrabih#، والتي ستتوافر في متجر المصمم في بيروت اعتباراً من كانون الثاني 2019.

إلى دانييل، وكارلا وهبة، أهدى ربيع كيروز تصاميمه. فهو القادر على ترجمة أحلام الصبايا وتجسيد حلم مستعيناً بقلمه وبقليل من القماش، ومتسلحاً بخياله الذي يحمله من دانييل الى كارلا فهبة، وهي أسماء لنساء أطلقها المصمم على فساتين زفاف ليصبح لكل فستان ذكرى، ودمعة بيضاء، وحنين يستعاد بالأسود والأبيض على طريقة جوليان فالون... فهذا هو ربيع كيروز...

في باريس تم التصوير، حيث تولت عدسة المبدع المصور جوليان فالون التقاط الصور لآخر ابتكارات المصمم. 

إلى دانييل، وكارلا وهبة، أهدى ربيع كيروز تصاميمه...

ماذا قال المصمم ربيع كيروز عن مجموعته العرائسية؟

" منذ عشرين عاماً، صممت أول فستان زفاف وتوالت التصاميم ولكن بقي كل واحد في نفسي ذكرى وكل تصميم حرك انفعالات داخلية جعلته استثنائياً ومميزاً، ليس فقط بالنسبة للعروس التي تترقب أهم حدث في حياتها، بل لي شخصياً.

واليوم وبعد مرور عقدين، لا تزال هذه الفرحة موجودة، هي فرحة بالإبداع والمشاركة وتجسيد حلم فتاة بفستان، لذا كانت فكرة إطلاق مجموعة la Mariee تكملة بديهية لمشواري مع العروس.

وحاولت الجمع ما بين التاكسيدو للعروس والفستان الكلاسيكي العصري، والفساتين المعطف او حتى القصيرة لأرضي كل عروس تتوق الى التميز في اليوم الكبير". 





إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard