بالصور- أوّل منزل مقلوب يفتح أبوابه للزوار في بريطانيا

12 تشرين الثاني 2018 | 16:50

المصدر: "مترو"

  • المصدر: "مترو"

إذا كنت قد سئمت من الروتين الثابت لديكور المنزل، وتسعى إلى خلق تصاميم غريبة أو مجنونة لإيجاد بعض الإثارة في حياتك، إليك الخبر السار: يمكنك زيارة أوّل منزل مقلوب في المملكة المتحدة، وفق ما ذكر موقع "مترو" البريطاني.

فتح المنزل الغريب أبوابه المقلوبة إلى الزوار في بورنماوث في دورست. ومقابل حوالى 5 دولارات، يستطيع الزائر زيارة المنزل والتقاط بعض الصور مع الديكور المقلوب.

يتميّز المبنى المكوّن من طابقين بلونه الوردي والألواح الخشبية المصنوع منها، إضافة إلى حجمه الكبير والواسع. ويحتوي على غرف مفروشة بالكامل، بما في ذلك مكتب وغرفة معيشة وغرفة نوم وحمام.

وقال توم ديرس، الرئيس التنفيذي لشركة " Upside Down House UK": "شجعني الرجل الذي هو الآن شريكي في العمل على إحضار المنزل المقلوب إلى بريطانيا. ولا شك أنّه كان عاملاً جاذباً في ليتوانيا، وبعد حوالى تسعة أشهر من العمل، تمكّنا من افتتاح هذا الموقع في بورنماوث. التجربة مختلفة تمامًا هذه المرة ويبدو الناس متحمسين جدًا له".

سيبقى المنزل في المدينة الساحلية حتى شهر حزيران 2019 تقريباً.









مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard