الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو: لعبة PubG حقيقية في قاع بحر مدينة بيروت

علي حمدان
A+ A-

على نداء "أكو عرب بالطيارة"، انطلقت نسخة حقيقية من لعبة "بيبجي" الشهيرة التي يعشقها الملايين من الشبان حول العالم، لكن عملية الهبوط هذه المرة لم تكن في منطقة "بوشنكي" الشهيرة، بل تمت في قاع بحر مدينة بيروت وعلى الشاطئ المقابل لمنطقة عين المريسة تحديداً.


تسلق صخور، عمليات تمويه، ركض لأخذ الاسلحة عن الارض، وتعبئة دم. كلها أمور تم تنفيذها بطريقة احترافية جداً تحاكي الواقع الحقيقي لهذه اللعبة التي تم تحميلها 32 مليون مرة من داخل متاجر الهواتف الذكية، والتي تعتبر في مقدمة التطبيقات التى يجرى تحميلها فى أكثر من 100 دولة حول العالم.



الفيديو هو فكرة وتصوير نادي " shaiss scuba lebanese academy"، الذي كان لـ " صيحات "  اتصال مع رئيسه الاستاذ "شفيق طرابلسي"، والذي قال لنا: "إن الهدف من غطسة البيبجي هذه هو لايصال فكرة الى الشباب العربي أن هذه اللعبة التي حظيت بانتشار كبير حول العالم، يمكننا دمجها مع الاغاني والفرح بطريقة رياضية ومعتدلة كي يقدموا على ممارسة الرياضة والتقرب منها بطريقة مفرحة".

وأضاف الطرابلسي: "إن الرياضة ليست فقط لياقة بدنية انما هي تهذيب نفس وتهذيب روح وتهذيب مجتمع، وأن هذه هي الاهداف الاساسية للنادي الذي يعمل على محاربة آفة المخدرات في العالم العربي والذي قام بافتتاح أكثر من فرع في الدول العربية لأجل تحقيق هذه الاهداف".

يذكر أن هذا الفيديو ليس الاول للنادي، حيث سبق أن قاموا بتصوير أكثر من فيديو أبرزها فيديو على أغنية "العب يلا" الشهيرة، كما مارسوا تحدي "كيكي" الشهير تحت الماء.

رقصة كيكي تحت الماء

العب يلا تحت الماء

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم