الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

الحريري يردّ على نصرالله: لا لسنّة 8 آذار

المصدر: "المركزية" - "النهار"
الحريري يردّ على نصرالله: لا لسنّة 8 آذار
الحريري يردّ على نصرالله: لا لسنّة 8 آذار
A+ A-

عاد الرئيس سعد الحريري الى بيروت اتيا من باريس بعدما شارك في مئوية هدنة الحرب العالمية الاولى وعقد اجتماعات مع عدد من رؤساء الدول والحكومات الذين شاركوا في الاحتفال وفي منتدى باريس للسلام العالمي.وفي بيروت يشارك الحريري في جلسة مجلس النواب التشريعية التي تنعقد اليوم و غدا .

وكشفت اوساط مطلعة لـ "المركزية" ان الرئيس الحريري سيجري اتصالات مع رئيس الجمهورية ميشال عون ورئيس المجلس النيابي نبيه بري وكل من النائب السابق وليد جنبلاط ورئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع والوزير جبران باسيل واخرين للبحث في المستجدات حول عملية تشكيل الحكومة قبل ان يعقد مؤتمرا صحافيا في الاولى والنصف من بعد ظهر غد الثلثاء، يتحدث فيه عن المستجدات على صعيد تشكيل الحكومة في ضوء المواقف التصعيدية التي اطلقها الامين العام لحزب الله حسن نصرالله.

وتؤكد اوساط سياسية مطلعة ان "رد الحريري غدا سيكون بمستوى المواقف التي اطلقها نصرالله لا سيما في ما يتصل بموضوع تمثيل سنة 8 اذار".

وفي هذا الاطار علمت "النهار" ان الحريري لن يلوح بالاعتذار كما روجت بعض الجهات، ولن يقدم الاعتذار هدية الى "حزب الله" كما سيؤكد رفضه توزير واحد من النواب السنة الستة الذين يسمون انفسهم "المستقلين"، لكنه قد يوافق على تسمية الرئيس عون وزيرا سنيا قريبا من 8 اذار.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم