السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

غوارديولا يعلّق على تصرف سترلينغ

المصدر: "رويترز"
غوارديولا يعلّق على تصرف سترلينغ
غوارديولا يعلّق على تصرف سترلينغ
A+ A-

حرص المدير الفني لـ #مانشستر_سيتي الاسباني #بيب_غوارديولا على توجيه رسالة قوية إلى لاعبه #رحيم_سترلينغ، بعد الفوز على #مانشستر_يونايتد 3-1، ضمن منافسات #الدوري_الإنكليزي الممتاز.

وبينما كان سيتي متقدماً 3-1 في الدقائق الأخيرة، وصلت الكرة إلى سترلينغ على الجناح الأيسر في نصف ملعب يونايتد، لكن بدلاً من التوجه بها إلى ناحية الراية الركنية أو الاحتفاظ بها، استعرض لاعب "السماوي" مهاراته.

وأثار هذا التصرف، غضب لاعب وسط يونايتد خوان ماتا، الذي اعتقد أن سترلينغ يهين فريقه.

وبعد صافرة النهاية، توجه غوارديولا إلى سترلينغ في الملعب ليوبخه. ورداً على سؤال عن الحديث الذي دار مع لاعبه، قال المدرب الاسباني: "أدى بعض الحركات بقدميه وكان يمكن تجنب هذا، لكنه لاعب شاب ويستطيع التطور".

وشعر غوارديولا بالحاجة لانتقاد جوانب في أداء فريقه، يعتقد أنها يجب أن تتحسن، على رغم هيمنة سيتي التامة حتى الآن.

فعلى رغم تفوق سيتي الواضح على غريمه في المدينة، لم يكن المدرب الإسباني سعيداً بأداء فريقه في الشوط الأول، قائلاً: "لم يكن الشوط الأول جيداً، لعبنا وكأننا لا نرغب في فقدان الكرة، لكن من دون رغبة في الهجوم".

وتابع: "شعرت عندما شاهدت لاعبي فريقي بأنهم يشعرون بالضغط. كانوا يرغبون في الظهور بشكل جيد في القمة. كان الفريق متماسكا وأحرزنا الهدف الأول، وكان ربع الساعة الاول جيداً، لكن بعد ذلك لم نضغط جيداً".

وأضاف: "الفوز كان مستحقاً. لعبنا ببعض الخوف في الشوط الأول، لكن كرة القدم لعبة ولم نرغب في فقدان الكرة. لم نرغب في الهجوم وهم دافعوا بشكل جيد".

وأتم: "في الشوط الثاني، أصبحت المباراة مفتوحة قليلاً، لذا كان علينا العثور على المزيد من المساحات، لكننا قدما أداء جيدا أمام فريق كبير".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم