الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

عودة وفد وزارة الشباب والرياضة من مصر

A+ A-


عاد إلى بيروت، آتياً من القاهرة، المدير العام لوزارة الشباب والرياضة زيد خيامي، منهياً زيارة رسميّة إلى جمهورية مصـر العربية امتدت لأربعة أيام، بدعوة من وزير الشباب والرياضة المصري الدكتور أشرف صبحي، على رأس وفد لبناني ضم رئيس مجلس ادارة المؤسسة العامة للمنشآت الرياضية والشبابية رياض الشيخة ورئيس دائرة العلاقات العامة والإعلام في الوزارة حسن شرارة.

تخلل الزيارة جولة على المنشآت الرياضية والشبابية في القاهرة والإسماعيلية وبورسعيد، ولقاء مع وزير الشباب والرياضة المصري الدكتور أشرف صبحي الذي أولم على شرف الوفد، وترأس لقاءاً ضم مساعديه في مجالات الرياضة والشباب والعلاقات الدولية، وتم خلاله وضع خطة عمل للعام 2019 تنفيذاً للاتفاقيتين الموقعتين بين حكومتيّ البلدين بتاريخ 23/3/2017.

وتضمنت خطة العمل إقامة اسبوع الإخاء اللبناني المصري بالتبادل، واستضافة لبنان للقاء التايكواندو اللبناني المصري الإعدادي للناشئين والناشئات ولقاء الطلائع اللبناني المصري، واستضافة مصر للقاء التايكواندو المصري اللبناني للسيدات ولقاء القادة الكشفيين المصري اللبناني، وزيارات وفدين إداريين في مجالات متخصصة في كلا البلدين.

ووجه خيامي دعوة لزيارة لبنان باسم وزير الشباب والرياضة اللبناني محمد فنيش إلى الوزير المصري الذي وعد بتلبية الدعوة خلال شهر كانون الثاني المقبل

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم