الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو: لوفرين يغني لعمرو دياب وتركي آل الشيخ يطالب صلاح بحقوق الأغنية

علي حمدان
بالفيديو: لوفرين يغني لعمرو دياب وتركي آل الشيخ  يطالب صلاح بحقوق الأغنية
بالفيديو: لوفرين يغني لعمرو دياب وتركي آل الشيخ يطالب صلاح بحقوق الأغنية
A+ A-

يبدو أن تأثير اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، لم يعد يقتصر على جمهور فريق ليفربول بل وصل الى اللاعبين. فبعدما شاهدنا الكثير من الصور والفيديوات لمشجعي الفريق الانجليزي وهم يقلدون طريقة احتفال صلاح، ويرتدون ملابس تشبه ثياب الفراعنة. أتى الدور على اللاعبين وعلى اللاعب ديان لوفرين الكرواتي، لكن تأثير صلاح على زميله أتى على المستوى الموسيقي.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BiCfEVDFWD-]]

حيث نشر المدافع الكرواتي (ستوري) في صفحته الخاصة بإنستغرام وهو يغني أغنية "يا أجمل عيون" الشهيرة ببرج الحوت، للفنان المصري عمرو دياب، كما نشر فيديواً آخر وهو يستمع الى أغنية أخرى للهضبة وهي "هدد" وهو يجلس بسيارته بالقرب من الفرعون المصري.

ولاقت هذه الفيديوات انتشاراً واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي العربي حيث حصلت على العديد من ردود الفعل، أبرزها ما نشره رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية المستشار تركي آل الشيخ، الذي مازح صلاح عبر نشر الفيديو في صفحته بإنستغرام مطالباً بحقوق النشر على اعتبار أن الاغنيتين من تأليفه.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BqBXnXoBXgU]]


كما علق الاعلامي المصري الشهير عمرو أديب على هذه الفيديوات، وأعرب عن فرحته بتأثير صلاح على زملائه وبنجاح تركي آل الشيخ وعمرو دياب اللافت من خلال هذه الاغنية.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم