الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

جوفنتوس بلا خسارة

المصدر: "أ ف ب"
جوفنتوس بلا خسارة
جوفنتوس بلا خسارة
A+ A-

تابع #جوفنتوس، حامل اللقب في الأعوام السبعة الأخيرة، بدايته القوية في الموسم الحالي، وتغلب على #ميلان 2-0 في عقر دار الأخير، في ختام المرحلة 12 من #الدوري_الايطالي لكرة القدم، والتي شهدت خسارة مذلة لانتر ميلان أمام اتالانتا 1-4.

على ملعب سان سيرو، حقق جوفنتوس فوزه الـ11 في 12 مباراة مقابل تعادل واحد، اثر تغلبه على ميلان بهدفين نظيفين لماندزوكيتش ورونالدو، في مباراة شهدت طرد مهاجم الاخير الارجنتيني غونزالو هيغواين لاعب جوفنتوس السابق، لتلقيه بطاقة صفراء، ثم احتجاجه على قرار الحكم، الذي رفع في وجهه البطاقة الحمراء قبل نهاية المباراة بسبع دقائق.

بدوره، حقق أتالانتا فوزاً كبيراً وغير متوقع على ضيفه إنتر 4-1، ليلحق به هزيمته الأولى بعد 7 انتصارات متتالية في البطولة المحلية.

سجل أهداف المضيف الهولندي هانس هاتبور (9) وجانلوكا مانشيني (62) والألباني بيرات دييمسيتي (88) والأرجنتيني أليخاندرو غوميز (90+4)، والأرجنتيني ماورو إيكاردي (47) من ركلة جزاء لإنتر، الذي أنهى المباراة بعشرة لاعبين بطرد الكرواتي إيفان بروزوفيتش لنيله إنذارين.

وقال مدرب المضيف بييرو غاسبيريني: "هذه دفعة مهمة لمواصلة المضي قدماً. فزنا على فريق مهم كان قد حقق سبعة انتصارات متتالية".

وتعادل ساسولو مع لاتسيو 1-1، سجل للاول جان ماركو فيراري (15)، بعد ان تقدم الاول بواسطة ماركو بارولو (7).

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم