الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

الاتصالات بين "القوات" والحكمة مقطوعة... فوز ثالث لهومنتمن وخسارة رابعة لهوبس

المصدر: "النهار"
نمر جبر
الاتصالات بين "القوات" والحكمة مقطوعة... فوز ثالث لهومنتمن وخسارة رابعة لهوبس
الاتصالات بين "القوات" والحكمة مقطوعة... فوز ثالث لهومنتمن وخسارة رابعة لهوبس
A+ A-

عادت الامور الى نقطة الصفر في المفاوضات بين ادارة نادي الحكمة بيروت وحزب "القوات اللبنانية" اثر "حرب" البيانات التي اشتعلت بين الطرفين على خلفية مواقف متناقضة.

وفي معلومات خاصة لـ"النهار" من مصدر مطلع طلب عدم ذكر اسمه، ان الاتصالات انقطعت بين الطرفين اثر رفض الادارة للشروط التي كانت وصلتها عصر الجمعة عبر البريد الالكتروني من مكتب مسؤول ادارة الملف من قبل "القوات" المهندس بول معراوي.

واكد المصدر ان الادارة لا تملك خيارات واسعة وهي امام تحديات اقلها تأمين حقوق اللاعبين في فريق كرة السلة وعلى وجه الخصوص اللاعبين الاجانب الذي تردد انهم في صدد المغادرة نهاية خلال الاسبوع الجاري في حال لم يحصلوا على مستحقاتهم المتأخرة . اضافة الى ايجاد حلول لملفات اللاعبين العالقة في الدوائر الخاصة في الاتحاد الدولي "فيبا".

علما ان مصادر في الادارة تحدثت عن محاولات ايجابية لتامين بعض المداخيل من رعاة كأن أخرها من جامعة "الروح القدس الكسليك" ما سهل تامين دفعة للاعبي فريق كرة القدم.


هومنتمن – هوبس


واصل هومنتمن بيروت حامل اللقب حملة الدفاع عن لقبه بنجاح بعد تحقيقه فوزه الثالث على ضيفه هوبس بيروت في المباراة التي اجريت بينهما في ملعب الاول في سنتر اغباليان في مزهر انطلياس، بفارق 12 نقطة وبنتيجة 94 – 82 (الاشواط 30 – 11، 45 – 28، 72 – 54، 94 - 82) في المرحلة الرابعة ذهابا من "دوري الفا" اللبناني لكرة السلة لنوادي الدرجة الاولى للرجال، التي تستكمل لإثنين بمباراة بيروت فرست كلوب وصيف بطل الاندية العربية والرياضي بيروت وصيف بطل لبنان، الساعة 18:00، على ملعب "مجمع الشياح الثقافي الرياضي".

وكانت المرحلة شهدت فوزا ساحقا للشانفيل ديك المحدي على الرياضي بيبلوس 122 – 57، فيما تمكن المتحد طرابلس من تحقيق أولى انتصاراته على حساب أطلس الفرزل بنتيجة 85 – 76 على ملعب راهبات الأنطونية في كسارة.

كان أفضل مسجل للفائز الاميركي من اصل نيجيري مايك ايفيبرا برصيد 15 نقطة و5 متابعات و4 تمريرات حاسمة، وايلي رستم 13 نقطة و9 متابعات و9 تمريرات حاسمة، وكريم زينون وجيرارد حديديان والاميركي والتر هودج برصيد 13 نقطة لكل منهم، وللخاسر الاميركي ديكامبي ديكسون برصيد 30 نقطة و4 متابعات، السنغالي ابراهيما طوماس 13 نقطة و12 متابعة، وعلي منصور 4 نقاط و5 متابعات و10 تمريرات حاسمة.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم