اعتصام في المرج للمطالبة بالتمديد لكهرباء زحلة

11 تشرين الثاني 2018 | 16:12

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

تواصلت الاعتصامات المؤيدة لبقاء "كهرباء زحلة"، وآخرها ما شهدته بلدة المرج من تجمع حاشد في ساحة البلدة، حيث رفع المعتصمون لافتات طالبت بالتمديد لكهرباء زحلة واخرى رفضت العودة الى العتمة والظلمة.

وتخلل الاعتصام رفع توصية الى كل نواب البقاع للمضي بالتوقيع على مشروع قانون التمديد لـ"كهرباء زحلة"، واكد المعتصمون ان "التمديد يجب ان يكون مفتوحا حتى تعمل الدولة على تأمين الكهرباء على مدار الساعة كما عملت وما زالت شركة كهرباء زحلة".

كما طالب إمام البلدة الشيخ خالد كنعان بـ"الوقوف الى جانب الحق الذي تمثله كهرباء زحلة التي يسجل لها بانها شطبت العتمة وأنارت القرى والبلدات في ظل العتمة والظلام ومافيا المولدات التي باتت أقوى من كل الدولة وأجهزتها".

وأكد رئيس البلدية منور الجراح قائلا: "ان كهرباء زحلة وحدها أنارت طرقاتنا، وأراحتنا من مافيا المولدات التي لطالما تحكمت بأرزاق الناس، ونحن لن نسمح بالعودة الى الوراء، وسنكون الى جانب كهرباء زحلة، وسنشارك بتحرك الأهالي، وسنواصل حراكنا لأجل عائلاتنا وحياتنا وليس لأمر آخر". 

مصارف الأعمال في لبنان... مرحلة تحوّل في الأسواق المالية تستدعي الحذر

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard