سامسونغ تعلن عن هاتفها الجديد "غالاكسي جي 4 كور"... تعرّف إلى أبرز مواصفاته

11 تشرين الثاني 2018 | 14:14

المصدر: "ذا فيرج"

"غالاكسي جي 4 كور".

أطلقت شركة #سامسونغ، هاتفها الذكي الجديدة غالاكسي جي 4 كور، وهو ثاني هواتفها الذكية بنظام آندرويد جو، بعد غالاكسي جي 2 كور، الذي طُرح في وقت سابق في الصيف.

ووفقا لموقع "ذا فيرج"، يتشابه جي 4 كور مع جي 2 كور، في استخدام إصدار Android 8.1 Oreo من آندرويد جو، وإضافة بعض المزايا الجديدة، حيث يحتوي على شاشة بحجم 6 بوصات، وجودة 1480 × 720، بالإضافة إلى بطارية أكبر سعة 3300 ميللي أمبير في الساعة، ومضاعفة سعة التخزين إلى 16 جيغابايت.

كما يحتوي الهاتف الجديد على معالج رباعي النواة بسرعة 1.4 جيغا هرتز، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 1 جيغابايت، حيث تستغل شركة سامسونغ أن الهدف الأساسي من نظام آندرويد جو، هو العمل بشكل جيد على أجهزة أقل قوة، كما جاءت الكاميرا متطابقة مع جي 2 كور، بوجود كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل وأخرى أمامية بدقة 5 ميغابكسل.

ولم تعلن الشركة بعد عن السعر الرسمي وموعد طرحه في الأسواق، إلا أنه من المحتمل ألا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل الحصول على الهاتف الجديد.

تعرفوا على فسحة "حشيشة قلبي" (Hachichit albe) المتخصّصة في الشاي!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard