حريق كاليفورنيا يطال المشاهير ووالدا شارلي شين مفقودان

11 تشرين الثاني 2018 | 00:00

المصدر: "الديلي ميل" - "تويتر"

  • المصدر: "الديلي ميل" - "تويتر"

الحريق في كاليفورنيا (أ.ف.ب)

خرجت الحرائق المنتشرة في أنحاء مختلفة من #كاليفورنيا عن السيطرة، وأسفرت نتائجه عن مقتل 9 أشخاص وفقدان 35 شخصاً، بالإضافة إلى دمار أكثر من 6700 منزل وشركة، مما يجعله الحريق الأكثر تدميراً في تاريخ الولاية. وتحركت ألسنة اللهب سريعاً نحو منطقة باراديس مما أجبر الكثير من السكان على ترك سياراتهم للنجاة بأرواحهم، بحسب موقع "الدايلي ميل" البريطاني.

الحريق في كاليفورنيا (أ.ف.ب)

الحريق في كاليفورنيا (أ.ف.ب)

ومن بين المفقودين كانا والدي الممثل #شارلي_شين الذي وجّه صرخة من خلال حسابه عبر "تويتر" قائلاً: "لا أستطيع التواصل مع والدي، مارتن وجانيت شين. هما بالقرب من شاطئ زوما. إذا كان لدى أي شخص معلوماتٍ عنهما، يرجى إبلاغي بأنهما آمنان وسليمان في منتصف هذا السيناريو المروع وشكراً"، ليتبيّن لاحقاً أنّهما بخير بعدما أطلّ والده في مقابلة مع قناة "فوكس نيوز".


والد شارلي شين يطل عبر قناة "فوكس نيوز".

كما علّق بعض النجوم منهم #ليدي_غاغا و#إيغي_أزيليا و#كيم_كارداشيان على الحريق موجّهين الدعوات والصلوات إلى جميع الضحايا وشاكرين رجال الإطفاء على عملهم الدؤوب للحفظ على سلامة الجميع ومحاولاتهم لإخماد النيران. 




لارا اسكندر: لا أحبّذ المخاطرة في الموضة

حسم 50% على إشتراك “النهار” Premium السنوي

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard