الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

ممثل عالمي يشيد بأداء بطل "كفرناحوم": "من أفضل الممثلين"

ممثل عالمي يشيد بأداء بطل "كفرناحوم": "من أفضل الممثلين"
ممثل عالمي يشيد بأداء بطل "كفرناحوم": "من أفضل الممثلين"
A+ A-

أشاد سفير النوايا الحسنة الممثل الأميركي بين ستيلر بأداء الطفل زين، بطل فيلم "كفرناحوم" للممثلة والمخرجة اللبنانية #نادين_لبكي، لدى مشاركته في فاعليات عرض الفيلم في مدينة نيويورك تحت رعاية وكالة الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bp7333NANxc]]


ونشر حساب شؤون اللاجئين في "إنستغرام" صورة لستيلر مع لبكي وزين، كاشفةً إشادته الكبيرة باللاجئ السوري السابق الذي استلهم أداءه من الصعوبات التي تحمّلها عندما فرّ من سوريا، حيث قال: "الممثل زين، ابن الرابعة عشرة، هو في الحقيقة واحد من أفضل الممثلين الذين شاهدتهم في الفيلم. لقد قدّم أداءً مذهلاً".

ولا يزال الفيلم اللبناني يتصدّر شباك التذاكر، بعد 7 أسابيع على انطلاقه في الصالات، محققاً الإيرادات الأعلى لهذه السنة في لبنان. كما يعرض في فرنسا وسويسرا. وقد رشّح أيضاً إلى جائزة الـBifa (جوائز الأفلام البريطانية المستقلة) لأفضل فيلم دولي مستقل وهي مشابهة لجائزة #الأوسكار في أميركا والسيزار في فرنسا.

وبعد فوزه بجوائز عدة معظمها جوائز الجمهور في سراييفو وأوستراليا وكندا وتركيا والولايات المتحدة الأميركية وبلجيكا وغيرها، ها هو اليوم يحصد الجائزة الرابعة عشرة له في مهرجان ساو باولو في البرازيل حيث حاز  جائزة الجمهور لأفضل فيلم دولي روائي طويل.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم