منتزه بورت ليمب... النوم بجوار الذئاب والاستمتاع بالحياة البرية

12 تشرين الثاني 2018 | 17:46

المصدر: "الدايلي مايل"

يُعد منتزه #بورت_ليمب في مقاطعة كينت في المملكة المتحدة، مكاناً رائعاً للاستمتاع بالحياة البرية، ومشاهدة عدد من الحيوانات. ويعد المنتزه محمية طبيعية تمتد على مساحة 2.42 كلم مربع، أنشئت في عام 1976 من قبل جون أسبينول، وفيها 50 نوعاً غريباً من الحيوانات.

ووفقاً لما جاء في موقع صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، يضم المنتزه فندق "Port Lympne Hotel & Reserve Wildlife Park "، المبني حيث ركن الذئاب، ما يسمح للزائر بقضاء ليلته إلى جانب حظيرة الذئاب، كما يستطيع مشاهدة مطاردة الفهود مع وحيد القرن.

ويتيح المكان، الذي يديره حالياً داميان نجل جون أسبينول، حجز الضيوف ليلاً في بيوت أشجار فاخرة وأكواخ في مكان قريب من 50 نوعاً غريباً من الحيوانات، إذ تكلف المساكن الراقية ما يصل إلى 1000 جنيه إسترليني في الليلة، ولكنها تتيح تناول الطعام والمشروبات أثناء مشاهدة الحيوانات البرية.

وتضم منطقة الذئاب مقاعد وأماكن عدة، يمكنك من خلالها الجلوس ومشاهدة الذئاب، من خلال فاصل زجاجي يفصل الحديقة عن الحيوانات، ومع هبوط الظلام تخرج الذئاب من مخابئها وتتجه نحو الضيوف قبل أن تصطدم بالسور الزجاجي الفاصل، في مشهد مثير.

وأكدت فيكتوريا زوجة داميان أسبينول، التي تشارك زوجها في إدارة المنتزه أنهما يخصصان جزءاً من الأرباح لتمويل برامج التربية وإعادة مئات الحيوانات إلى موطنها الطبيعي، بما في ذلك ثمانية حيوانات وحيد قرن أسود.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard