الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

"لا تَدَعْ سوء التَفاهُم يدخل حياتك العاطفيّة أيّها الجوزاء"... توقّعات الأبراج

المصدر: "النهار"
سمير طنب
"لا تَدَعْ سوء التَفاهُم يدخل حياتك العاطفيّة أيّها الجوزاء"... توقّعات الأبراج
"لا تَدَعْ سوء التَفاهُم يدخل حياتك العاطفيّة أيّها الجوزاء"... توقّعات الأبراج
A+ A-

إليكم توقّعات الأبراج من السبت 10 تشرين الثاني (نوفمبر) إلى الجمعة 16 تشرين الثاني 2018:

برج الحمل

أخيراً ستنطلق في العمل وستعمل بمنهجيّة وجديّة وصبر. أنت تعرف أن حوافزك ومُساعدة الشركاء يُمكن أن تُعوّض أي تأخير يطرأ. إن كُنتَ مُرتبطاً عاطفيّاً، تتأثّر بالأهميّة التي يُمثّلها رأي الشريك في خياراتك المهنيّة وفي أسباب نجاحك. إن كُنتَ عازباً، تميل إلى الإنطواء على نفسك لأن وضعك سَيُضايقك أكثر فأكثر. الفتاة الحمل تستعمل كل أسلحتها الأنثويّة لجذب المُعجبين.

برج الثور

ستكون مشدوداً إلى التجديد في عملك إلى درجة تُوتّرك قليلاً. سيحترم مُعاونوك مُهمّاتهم ويؤكّدون لك على فاعليّة تصميمك. تشعر بالتوتّر لأنك تظنّ أن أوضاعك لم تستقرّ بعد. لكن على رغم هذا، لديك الإمكانيّة لإستعادة عافيتك كاملة ورسم حدود مُعيّنة في شأن صِحّتك. في 11 و 12 تنال ما تحتاج من التوجيهات اللازمة من رؤسائك.المرأة الثور تنسجم هذا الأسبوع مع الرجل العقرب والرجل السرطان.

برج الجوزاء

لقد جمعت جميع شروط النجاح لك وللشركاء، وهذا يكفي لتثق بنفسك أكثر وتستمرّ بنجاحك. لا تَدَعْ سوء التَفاهُم يدخل حياتك العاطفيّة، ولا تتردّد في إعلام المُقرّبين بظروف عملك الكثيف. لا تتردّد في تخصيص أوقات للراحة والترفيه عن نفسك عبر الخروج مع الأصدقاء والأحبّة حتى لو كانت هذه المُناسبات أقلّ. مواليد العشريّة الأولى والثالثة هم في وضع مُرتاح مهنيّاً وماليّاً. مواليد العشريّة الثانية هم في وضع مُرتاح عاطفيّاً واجتماعيّاً.

برج السرطان

تشعر بأنكَ تمسُك بزمام الأمور وأنك تتقدّم بخطوات كبيرة. كلما تقدّمت تعلّقت بمهنتك. يُمكنك توسيع آفاق كفاءاتك وخبراتك بواسطة دعم مُعاونيك. ستحتار في ما تفعل لردّ الجميل إلى الذين وقفوا إلى جانبك في أوقات الشِدّة. إن كُنتَ مُرتبطاً، فستجهد للحفاظ على حميميّة العلاقة مع الزوج أو الشريك وتُضاعِفْ من مُناسبات الخروج معه وتُحاول كسر الملل في العلاقة.

برج الأسد

يأخذ نجاحك وتقدّمك كل أبعاده، وتؤمن أنك تضع المداميك الأساسيّة في مهنتك. يُشجّعك الرؤساء وتفهم الآن أسباب تصرّفهم في الماضي. ماليّاً لن يكون بوسعك تحقيق كل أمنياتك إذا لم تُنظّم حساباتك. تُحاول هذه الفترة عدم الإهتمام بالشريك لئلا تُعطي طابعاً رسميّاً لعلاقتكما، لكن إنتبه من المُبالغة لئلا تخسر الشريك فهذا التصرّف يجعله يأخذ حذره منك ويعتقد أنك مُعجَب بغيره.

برج العذراء

تُعاود مُشاوراتك مع شركائك الخارجيّين وتكون غنيّة ومُثمرة جِدّاً. يكون نشاطك في أقصاه وتعرف كيف تستهلكه وتكون ليّناً ومُلزَماً ببرنامجك المهني. تتلقّى هذا الأسبوع إشارات نجاحك. عاطفيّاً تُحاول تجميد المشاريع الطويلة الأمد وتتجنّب الإلتزام بوعود للشريك العاطفي. لمواليد العشريّة الثانية والثالثة ، خُطوات وقرارات تكون فعّالة وإيجابيّة ولمصلحتك.

برج الميزان

تقطف هذا الأسبوع ثِمار الأسابيع الماضية وتُوظّف مالك في مجالات جديدة. تكون بارعاً هذه الفترة في المُفاوضات التجاريّة والماليّة. للعازبين، سيعرفون أن العفويّة في التصرّف هي أفضل سلاح في الجاذبيّة وأسر الآخر. تكون مُقترباً أكثر فأكثر من عائلتك إذا كنت متزوّجاً. صحيّاً، قرارات الأسابيع الماضية سَتُعطي ثمارها وستعرف كيف تُدير صِحّتك في صورة أفضل.

برج العقرب

تشعر أنك في كامل طاقتك الجسديّة والفكريّة، ولن يقف شيء في طريقك. لا تحرق المراحل مهما كنت لجوجاً! لا تلتزم في أي مشروع قبل إتمام ما بدأت به. لا تطمئن إلى حصولك على مكاسب مُعيّنة قبل لمسها باليد. 10 و 11 و12 أيام جيّدة على الصعيد المهني والمالي. في 14 و15 تفاهُم تامّ مع العائلة، وعموماً هذا الأسبوع مُناسبَ للتقارُب مع الأحبّة.

برج القوس

لا تتراجع أمام مسائل تتطلّب الدقّة، وحاوِلْ إزالة سوء التفاهُمْ مع زملائك في العمل فلِكلِّ دوره وأهميّته. عاطفيّاً، الأهمّ أن تعرف ماذا تُريد لتتصرّف على أساسه. سَتُغربل علاقاتك وتُحافِظْ على حميميّة لمستها مع شخص مُعيّن وتسعى إلى تطويرها عبر تكثيف اللقاءات. الفتاة القوس ناجحة في كل شيء هذا الأسبوع خاصّةً الدراسة. المرأة القوس العاملة تحصل على تنويه أو ترقية في عملها وهذا يُرضي شريكها الزوجي.

برج الجدي

تُعرقل بعض الظروف برامجك التنظيميّة وتستعين بزملائك الذين يُساعدونك، لكنهم يُذكّرونك بأنانيّتك الشهر السابق، لكنك تعترف بالخطأ وتخلق فوراً جوّاً وفاقيّاً . في مُنتَصف الأسبوع تستعيد الوِجْهَة الطبيعيّة لأعمالك وتستمرّ في النجاح .بعض العازبين يسعون إلى إزالة كل ما يحول دون قِصّة حُبّ حقيقيّة. النساء من برج الجدي يُحاولن الإرتباط مهما كان الثمن حتى لو تطلَّب الأمر تنازلات كبيرة .

برج الدلو

سترى في شكل أفضل حقّك المهني وتعرف في أي إتّجاه ستقود أعمالك ، لكن يلزمك بعض الوقت لتتكيّف مع الظرف، لذا تكون يقظاً وفي تركيز كبير . لن تترك نفسك فريسة للصدفة، بل تُخطِّط وتتعمّق في البحث. إذا كُنت مُرتبطاً أو عاشقاً، ستُثير مع الشريك مواضيع تُزعجك وتحضّه على أن يكون صريحاً معك وفعّالاً أكثر في تطوير العلاقة المشتركة وإبعادها عن فخ الأوهام والشكوك والهواجس.

برج الحوت

سَيُساعدك مُعاونوك قدر ما يستطيعون في قيادة عملك ومشاريعك، وسَيُفاجأ الرؤساء بالنتائج الإيجابيّة السريعة التي تُحقّقون. كُنْ صبوراً إذا صادفت بعض العراقيل قبل التوقيع على عقود جديدة تبدو هامّة بالنسبة اليك. الإتفاق بينك وبين الشريك العاطفي هي فرصتكما الوحيدة. إن كنت عازباً، تترك الأحداث تجري ويبدو الإتّجاه الذي تتّخذه حياتك العاطفيّة مُناسباً لك ومُتسارعاً.


شخصيّة وحظّ المولود بين 10 و 16 تشرين الثاني

*المولود بين 10 و 16 تشرين الثاني الذي ينتمي أصلاً إلى برج العقرب يتأثّر بكوكب المريخ Mars الذي يمنحه الطاقة الجسديّة والنفسيّة والروحيّة والصمود والمُواجهة . يتميّز برجاحة العقل والمنطق وقوّة الإقناع والقُدرة على التأثير على الآخرين بأفكاره المُميّزة والسبّاقة. في الحُبّ، هو صعب لأنه تملّكي خاصّةً النساء المولودات.

- أسعد أيامه: يوم الثلثاء (يوم المريخ).

- أسعد ألوانه: اللون الأحمر (لون المريخ).

- أسعد أرقامه: الرقم 9 وتتغيّر أحواله كل 9 سنوات.

- أسعد أحجاره الكريمة: المرجان.


- أسعد زواج له: ما كان من مواليد أبراج السرطان والحوت في الدرجة الأولى ومواليد أبراج الثور والعذراء والجدي في الدرجة الثانية.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم